Skip to main content

لعبة الاستثمار الفوركس


لعبة الاستثمار في الفوركس
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 1 أوسد.
ماكس. استثمار $ 49.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
هجمات القراصنة وما إلى ذلك.
نحن لا ندعي أعلى معدلات الفائدة المتاحة على الانترنت وهذا لم يكن هدفنا الرئيسي. ما نعتبره الأهم هو الاستقرار، المدفوعات في الوقت المناسب والخدمة لا تشوبه شائبة. ولكن صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) بلا شك يبرز من معظم فرص الاستثمار عبر الإنترنت. لدينا الخبرة المهنية يسمح لنا أن نقدم لكم عوائد آمنة على الاستثمارات. ونحن نخطط لمحفظتنا الاستثمارية من أجل التخفيف من المخاطر الكامنة في التداول. نحن نستخدم استراتيجيات استثمارية متنوعة وننوع دائما استثماراتنا. إن التنويع في التداول هو أهم جزء من شأنه أن يقلل من المخاطر ويولد أرباحا أكبر. صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو مفتاح الازدهار والاستقرار المالي.
صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو برنامج عالي العائد، قرض خاص، مدعوم من السندات، الفوركس، الذهب، تداول الأسهم، والاستثمار في مختلف الصناديق والأنشطة في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي تزويد المستثمرين لدينا فرصة كبيرة لأموالهم من خلال الاستثمار بحكمة قدر الإمكان في مختلف المجالات للحصول على معدلات عالية في المقابل. نحن مجموعة ناجحة من الأفراد الذين جعلوا أموالنا من خلال الاستثمارات الحصيفة في صناعة التمويل على أساس عالمي لأكثر من 8 سنوات. بصراحة، من فضلك لا تقارن لنا شيء مثل برامج "هيب" أو "الألعاب" التي تأتي دائما والذهاب. الى جانب ذلك، لدينا مصدر موثوق به ومربح من صافي الدخل الحقيقي، على أساس الاستثمار الحقيقي من السوق الحقيقية.

سوق الأسهم لعبة.
تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.
تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!
تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.
التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.
A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.
منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.
اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.
الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.
هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.
ما هي لعبة سوق الأسهم؟
ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).
معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.
بعض المحاذير.
ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.
أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.
محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.
إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).

ماشابل.
وسائل الترفيه.
قوة التدريب العملي على التعلم لا جدال فيه. ولكن عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك في سوق الأوراق المالية، ومع ذلك، جعل خطأ المبتدئين يمكن أن يكلفك أكثر من مجرد احترام الذات الخاص بك. لحسن الحظ، فإن الويب يجعل من السهل ممارسة مع المال الظاهري.
هناك العديد من الألعاب الاستثمار عبر الإنترنت مثل إنفستوبيديا و غنوتريد التي تلعب مع المال الظاهري، ولكن ليس كل منهم من السهل للمبتدئين. هنا خمسة من أفضل الحرة (لأنه يجب أن لا تضطر إلى إنفاق المال الحقيقي للعب مع المال وهمية) ألعاب على الانترنت للحصول على قدميك الرطب.
1. وول ستريت الناجي.
استثمر 100،000 دولار نقدا افتراضيا من خلال خيارات القائمة المنسدلة. نسخة الكرتون ودية من المعلم الأسهم مارك بروكشاير يساعدك على اتخاذ القرار النهائي الخاص بك عن طريق توفير بعض أرقام التصنيف عند إدخال الأسهم. وتشمل هذه تصنيف للمشاعر الناجين، والأساسيات والتقنية وموتلي كذبة التقييم.
للحصول على مساعدة إضافية اختيار الأسهم، والموقع لديه مكتبة الموارد مثير للإعجاب الذي يمتد للمبتدئين والمتوسطة والمستويات المتقدمة. ابدأ بالاستثمار 101 وننظر في الاستفادة من منتديات المنتدى إذا كانت لديك أسئلة محددة. أولئك الذين يحتاجون إلى القليل من المساعدة في البدء يمكن أيضا اختيار التكيف مع واحدة من المحافظ مسبقا التي أنشأتها التجار ثبت.
في حين أن المنافسة $ 100،000 هي الأكثر شعبية، يمكن لأي شخص على الموقع إنشاء مسابقة. الجوائز تختلف، ولكن في معظم الأحيان تتكون من فخر تنافسية.
2. هوثماركيتوركس.
المملوكة من قبل نفس الشركة وول ستريت سورفيفور، هذه اللعبة كبيرة للمستثمرين تبحث لاكتساب الخبرة مع نوع جديد من محفظة. بالإضافة إلى الأسهم والمؤشرات، وهناك خيارات لتجربة محافظ فوركس، الأسهم بيني، صناديق الاستثمار المشترك وبيع قصيرة.
يمكن للمبتدئين تنفيذ الصفقات القائمة على النظام السوق في "وضع متعة" دون الحاجة إلى القلق حول أشياء مثل ساعات محددة، والحد الأقصى لعدد الصفقات في اليوم الواحد، لكل سهم وانتهاء صلاحية النظام. A "وضع واقعي" أمبير تصل تعقيد بعد أن يتقن مستوى المبتدئين.
يمكن للاعبين إدارة ما يصل إلى ثلاثة محافظ الأوراق المالية وثلاث محافظ الفوركس على الموقع في وقت واحد. لكل محفظة، فإنها تحدد قيمة البداية بين 100 $ و 500،000 $ وتعيين كم عمولة افتراضية يتم محاسبتك في التجارة.
جانب المنافسة اختياري. المسابقات الشهرية العامة تعطي كل لاعب 25،000 $ كنقطة بداية افتراضية. وتشمل المسابقات العامة الأخرى قيودا صعبة مثل "بيع قصير فقط" أو "مخزون قرش فقط". يمكن للمستخدمين إنشاء الألعاب الخاصة بهم محمية بكلمة مرور أيضا، وهو سمة أن المعلمين يجدون مفيدة لخلق المسابقات الصف.
3. يونغ المال سوق الأسهم لعبة.
مجلة المال مجلة الشباب المال هي سهلة التعلم ولكن أيضا واقعية إلى حد ما، وهو التوازن الصعب لضرب.
وتشمل الجوانب الواقعية عمولة افتراضية يتم أخذها من كل صفقة، والالتزام بساعات السوق والقواعد المتعلقة بكيفية الاستثمار. على عكس العديد من الألعاب الاستثمار، يتم إجراء الصفقات في سعر في الوقت الحقيقي. وتشمل جوانب التعلم الرموز مساعدة مريحة على المصطلحات الرئيسية واجهة بديهية بديهية.
ويدير الموقع مسابقة شهرية مع جائزة نقدية 100 $ (الحقيقي) الذي يذهب إلى من حصل على أعلى نسبة. يمكن للاعبين أيضا إنشاء مسابقات خاصة بهم أو الانضمام إلى المسابقات الأخرى التي صنعها المستخدم.
4. ماركيتواتش الخيال الأرباح تاجر لعبة.
سوف ماركيتواتش تشغيل هذه المسابقة سوق الأسهم وهمية لمدة ما مجموعه أربعة أسابيع، ومنح الفائز من كل أسبوع مع باد. انها في الأسبوع ثلاثة الآن، ولكن لا يزال هناك الوقت للحصول على في المسابقة لمدة أسبوع أربعة.
يجب تحديد اختياراتك قبل بدء الأسبوع يوم الاثنين. الأسهم التي تحددها هي "تم شراؤها" في يوم الاثنين مفتوحة وسوف "بيع" تلقائيا في إغلاق الجمعة.
الصيد هو أن جميع اللاعبين يمكن فقط استخدام 15 إلى 20 الرموز المختارة لكل أسبوع. يتم اختيار الشركات من قبل صاحب اللعبة للشركات التي تتوقع أرباحها خلال كل أسبوع. يصطف من السهل اختيار - اللاعبين ببساطة سحب شعار الشركة لبطاقة التداول الخاصة بهم وتعيين إذا كانوا يريدون بيع قصيرة أو طويلة.
على الرغم من أن هناك بعض الايجابيات اللعب، وهذه اللعبة هو يمكن التحكم خاصة للمبتدئين بسبب خيارات الأسهم محدودة لكل أسبوع.
مثل لعبة يونغ ماني، أوبدون لديه الرموز المفيدة التي تفسر المصطلحات الرئيسية للمبتدئين. وتغطي الموارد األكثر شمولية في مركز التعليم، حتى في أبعد الحدود، مفاهيم االستثمار األساسية.
ميزات المجتمع، مثل فرصة للتعاون مع مجموعة ومعرفة الأكثر اشترى والأكثر مبيعا الأسهم، هي أيضا مفيدة للمبتدئين. توفر أداة "قائمة المراقبة" لوحة تحكم ملائمة لمراقبة اللقطات المحتملة.
أوبدون ترعى مسابقة شهرية أن المكافآت اللاعبين الذين فازوا في السوق مع النقد الحقيقي.

الفوركس & أمب؛ الأسهم لعبة التداول.
المال الظاهري، البيانات في الوقت الحقيقي!
الفوركس & أمب؛ الأسهم لعبة التداول.
المال الظاهري، البيانات في الوقت الحقيقي!
التجارة في 3 الصنابير.
ببساطة اختيار مبلغ للاستثمار، واختيار ارتفاع أو الوقوع التنبؤ، و غو لذلك!
التجارة بمسؤولية.
يتم تغطية المخاطر الخاصة بك في التجارة إلى نسبة محددة مسبقا من رأس المال الأولي الخاص بك وتأمين مع وقف الخسارة التلقائي.
لعب للتعلم.
مستوى المتابعة لفتح الأصول المالية الجديدة، والوفاء بمسؤوليات للحصول على ميزات إضافية أو معركة أصدقائك. جميع البيانات في الوقت الحقيقي!
بصيرة.
فهم سلوكك.
الاستثمار هو عدم ضرب الآخرين في لعبتهم، انها حول السيطرة على نفسك في اللعبة الخاصة بك.
بدء رحلتك المالية الآن!
الحصول على التطبيق، أنه مجاني!
وضع جورج في جيبك!
الحصول على التطبيق الآن!
# 1404 تونغ واي كوم. عمارة
109-111 غلوسستر رود.
وانشاي، هونغ كونغ.
جميع الحقوق محفوظة © 2017.
تحذير الاستثمار عالية المخاطر.
النقد الأجنبي الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى قدرتك على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يتم تقديم أي آراء، والأخبار، والبحوث، والتحليلات، والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع وتطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة في مجال الاستثمار. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
دقة المعلومات.
المحتوى على هذا الموقع وتطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار ويتم توفيرها للمعلومات فقط. لقد اتخذنا تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع وفي تطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة. ومع ذلك، فإننا لا نضمن دقة ولن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو من عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع أو تطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة، أو عن أي تأخير في أو فشل الإرسال أو استلام أي تعليمات أو إخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع أو تطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة. من المهم التمييز بين الأسعار الإرشادية (المعروضة على الرسوم البيانية) والأسعار القابلة للتداول. عادة ما تكون الأسعار الإرشادية قريبة جدا من أسعار التعامل، ولكنها تعطي مؤشرا فقط على مكان السوق.
هذا الموقع وتطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة ليست مخصصة للتوزيع أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. ولا تتوفر أي من الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ومن مسؤولية زوار هذا الموقع ومستخدمي تطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة للتأكد من شروط والامتثال لأي قانون محلي أو اللوائح التي تخضع لها. على وجه الخصوص، وليس المقصود في التطبيق التداول في المال الحقيقي لاستخدامها من قبل سكان الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي واليابان وهونغ كونغ، أو أستراليا.
روابط الطرف الثالث.
يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية، إن وجدت، لراحتك. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. نحن لا نؤيد ولا نضمن عروض الجهات الخارجية المقدمة، كما أننا لا نتحمل المسؤولية عن أمان أو محتوى أو توفر مواقع الجهات الخارجية أو شركائها أو المعلنين.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية العثور على الخيارات المناسبة للتجارة

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

بيع إسب أو خيارات الأسهم

خطة شراء أسهم الموظفين - إسب. ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ العرض وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين. تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة. وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة. تواريخ مهمة. المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيا

قائمة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة

أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب) في يناير 2015، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها. مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول). ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فك