Skip to main content

مايبانك فوريكس فد


إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل.


تنويع محفظتك مع إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل.


تنويع محفظتك مع إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل. استمتع بفوائد تفضيلية وأسعار صرف العملات الأجنبية واختر من بين مجموعة واسعة من العملات الأجنبية.


معلومات أساسية 5 العملات الأجنبية الرئيسية المتاحة: الدولار الأسترالي اليورو الدولار النيوزيلندي الجنيه الإسترليني الدولار الأمريكي الحد الأدنى من 10،000 وحدة لكل العملات الأجنبية فترات السداد: 1 و 2 و 3 و 6 أشهر لجميع العملات الرئيسية 5 12 شهرا المتاحة فقط للدولار الأمريكي .


أسعار الفائدة التنافسية أسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية تتمتع بأسعار تفضيلية وأسعار الصرف عادة ما تقدم ل 100،000 وحدة من العملات الأجنبية * عن طريق وضع الحد الأدنى للإيداع 10،000 وحدة الوصول تسهيلات السحب على المكشوف المضمون ضد الودائع الخاصة بك سهولة رصد الودائع الخاصة بك عن طريق Maybank2u. sg الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و فونيبانكينغ (الاتصال الهاتفي) انقر هنا للحصول على قائمة من إساففي الميزات الخاصة والترقيات.


من يمكنه التقدم بطلب.


سنغافورة المواطنين الدائمين، سنغافورة المقيمين الدائمين والأجانب 18 سنة على الأقل من العمر الحفاظ على أي مدخرات مايبانك أو حساب جاري مع Maybank2u. sg (الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) الوصول العملات الأجنبية سيتم خصم ديون الوقت من هذا الحساب سيتم احتساب الفائدة والمبلغ الأصلي على استحقاق الودائع إلى هذا الحساب.


الرسوم والمصاريف.


لا توجد رسوم لفتح الحساب عبر الإنترنت لا توجد رسوم على صيانة الحساب يتم تطبيق الرسوم والرسوم على المعاملات التي تتم دون وصفة طبية.


الأسئلة؟ قد تساعدنا التعليمات.


معلومات مهمة.


و إيساففي العملات الأجنبية إيداع الوقت هو حساب الودائع التي يمكن تشغيلها إلا عن طريق Maybank2u. sg. ولن يصدر أي بيان أو مشورة. ولا يسمح بالانسحاب المبکر (سواء کان جزئیا أو کاملا) وارتفاع المبلغ الأصلي. غير أنه يجوز للبنك، وفقا لتقديره، السماح بسحب سابق لأوانه بالكامل عند تعويضه عن جميع الخسائر الناشئة عن هذا الانسحاب السابق لأوانه، بما في ذلك تكلفة استبدال هذا الإيداع. هذا الانسحاب السابق لأوانه يمكن أن يتم إلا في أي من فروع مايبانك في سنغافورة.


تخضع استثمارات العمالت األجنبية للتقلبات مع إمكانية الربح أو مخاطر الخسارة. يرجى ملاحظة أن الاستثمار الرئيسي يمكن أيضا أن تتآكل.


المعلومات (بما في ذلك أسعار الفائدة والرسوم) عرضة للتغيير وهي صحيحة في وقت الطباعة.


Mbb2u الفوركس. تداول الفوركس مع مايبانك كيم إنغ شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة مايبانك. أنشئت في مايبانك هو رابع أكبر بنك في جنوب شرق آسيا مع مجموع الأصول من مليار دولار أمريكي.


كيف جعلت من السهل 150 نقطة يوميا مع استراتيجية الفوركس تمرد الفوركس.


Mbb2u الفوركس. مايبانك الفوركس فد نيوروناليس نظام التداول منتدى أوبينكارت الأسهم خيارات متعددة الفوركس على الانترنت تحويل الفوركس بيكاي جائزة السندات أبا إيتو نقطة دلام الفوركس.


زيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي: قم بزيارة مركز المستثمر الخاص بنا على: التداول بالصفقات في عقود الفوركس هو شراء وبيع أزواج العملات في وقت واحد على الهامش، حيث أن نسبة من حجم العقد تحتاج إلى تمويل من قبل التاجر فقط عند فتحه الموقع. تعيين توقف في السعر التجارة بطريقة أكثر انضباطا من خلال ربط توقف وحدود من حيث السعر.


الرسم البياني الشامل والتحليل الفني لدينا مجموعة الرسوم البيانية قوية يأتي مع بيانات حجم القراد والأدوات مثل خطوط فيبوناتشي، جنبا إلى جنب مع المؤشرات شعبية محملة مسبقا. التجارة طويلة وقصيرة من حساب واحد باستخدام حساب واحد، يمكنك الذهاب لفترة طويلة - عن طريق شراء منخفضة وبيع أعلى - عندما تتوقع تحركات الأسعار الصعودية، أو بيع قصيرة - عن طريق بيع عالية وشراء الظهر إلى الوراء - للاستفادة من تحركات الأسعار الهبوطية .


في، قدمت سلطة النقد في سنغافورة مبادئ توجيهية للشركات الوساطة لتوفير الضمانات للمستثمرين التجزئة الذين يرغبون في تجارة بعض المنتجات الاستثمارية. هذه المنتجات لها ميزات ومخاطر معقدة يمكن أن يكون من الصعب فهمها. وبموجب هذه الإرشادات، يطلب من العملاء الحاليين والجدد على حد سواء أن يتم تقييمها رسميا من قبل شركة الوساطة الخاصة بهم للحصول على المعرفة والخبرة ذات الصلة في التداول ليفيراجيد النقد الأجنبي لفكس.


يشمل تداول الفوركس خطر الخسارة وليس مناسبا للعديد من أفراد الجمهور. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في وضعك المالي والتشاور مع المستشار المالي المستقل بشأن مدى ملاءمة الفوركس لك.


الاستثمار عالي المخاطر تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة على بعض أو كل من الاستثمارات الأولية الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر.


يجب أن تكون على بينة من وتحيط علما بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، ويجب عليك طلب المشورة من المهنية المؤهلة، مثل مستشار مالي مستقل، إذا كان لديك أي شكوك. يجب على المستثمر أن يودع الضمانات، أو "الهامش"، مع مايبانك كيم إنغ من أجل التعامل. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في التداول الهامش يمكن أن تعمل ضد المستثمر وكذلك للمستثمر بسبب تقلب ظروف السوق.


ويجوز للمستثمر أن يتحمل خسائر كبيرة وكذلك مكاسب استجابة لحركة سوق صغيرة؛ في حين أن الهامش الأولي المطلوب للدخول في معاملة قد يكون صغيرا بالنسبة لقيمة الصفقة، فإن حركة السوق الصغيرة نسبيا سيكون لها تأثير أكبر نسبيا.


وبالتالي، يمكن للمستثمر تحمل خسائر تزيد عن أي نقد وأي أصول أخرى مودعة كضمان مع مايبانك كيم إنغ. ويجوز استدعاء المستثمر في غضون مهلة قصيرة لتقديم ودائع هامشية كبيرة أو مدفوعات فوائد. وفي بعض الحالات، يمكن تصفية موقف المستثمر دون موافقته أو إخطاره. لا يوجد ضمان بأن الخسارة ستكون محدودة في ظل ظروف تجارية معينة، قد يكون من الصعب أو المستحيل تصفية المركز بسبب نقص السيولة.


على سبيل المثال، قد يحدث هذا إذا ارتفع سعر زوج العملات أو انخفض بسرعة بعد الأخبار الرئيسية أو عند إعادة فتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع. وبالتالي فإن "وقف الخسارة" النظام وبالتالي لا يمكن أن تضمن أن فقدان الخاص بك سوف تكون محدودة. يبدو أنك تستخدم إصدارا أقدم من إنترنيت إكسبلورر. يؤدي استخدام متصفح قديم إلى جعل الكمبيوتر غير آمن.


للحصول على أفضل تجربة على الويب، يرجى تحديث المتصفح أو تثبيت إطار غوغل كروم. مايبانك كيم إنغ سنغافورة. تداول من 40 زوجا على أزواج العملات مع فروقات أسعار ضيقة وبدون رسوم وساطة.


لا تضارب المصالح التجارية بين الوسيط والتاجر لا إعادة تسعير؛ لا تدخل تاجر لا يمكن لمقدمي الطلب سعر التنفيذ مجهول رؤية مواقف الخاص بك، حدود، أو أوامر الدخول تعيين توقف في السعر التجارة بطريقة أكثر انضباطا من خلال ربط توقف وحدود من حيث السعر. مخاطر تداول الفوركس.


السيد مدم د.


العملة الأجنبية.


تنويع محفظتك عبر العملات الأجنبية المختلفة. الاستفادة من الفائدة التنافسية وأسعار الصرف؛ الوصول إلى تسهيلات السحب على المكشوف تأمين ضد الودائع الخاصة بك.


معلومات أساسية 10،000 وحدة لكافة العملات الأجنبية (ما عدا الين الياباني) 2.5 مليون وحدة للين الياباني فترات السداد: 1 و 2 و 3 و 6 أشهر لجميع العملات الأجنبية. 12 شهرا ينطبق على أود، غبب، نزد و أوسد فقط.


تنويع محفظتك مع إيداع العملات الأجنبية الوقت. الاختيار من بين مجموعة من العملات المختلفة، والتمتع الاستفادة من أسعار الفائدة التنافسية لدينا.


أسعار الفائدة التنافسية أسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية تنويع محفظتك الاستثمارية من خلال العملات الأجنبية المختلفة الوصول تسهيلات السحب على المكشوف المضمون ضد الودائع الخاصة بك سهولة رصد الودائع الخاصة بك عن طريق فونيبانكينغ (الاتصال الهاتفي) و Maybank2u. sg.


يتم تطبيق رسوم الخدمات والرسوم.


فترات الموضع.


1 و 2 و 3 و 6 أشهر - لجميع العملات الأجنبية 12 شهرا - ينطبق فقط على الدولار الأسترالي، الجنيه الإسترليني، الدولار النيوزلندي والدولار الأمريكي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


10،000 وحدة لجميع العملات الأجنبية (ما عدا الين الياباني) 2.5 مليون وحدة للين الياباني.


من يمكنه التقدم بطلب.


سنغافورة المواطنين، سنغافورة المقيمين الدائمين، والأجانب 18 سنة على الأقل من العمر.


المستندات المطلوبة.


سنغافورة المواطنين، سنغافورة المقيمين الدائمين - سنغافورة نريك الأجانب.


- جواز السفر وتمريرة التوظيف؛ و.


- نسخة أصلية من أحدث بيان مصرفي أو فائدة أو فاتورة اتصالات مع.


أشار عنوان السكن الخاص بك.


الرسوم والمصاريف.


لتطبيق، زيارة أي من فروعنا 21 في سنغافورة اليوم.


تخضع استثمارات العمالت األجنبية للتقلبات مع إمكانية الربح أو مخاطر الخسارة. يرجى ملاحظة أن الاستثمار الرئيسي يمكن أيضا أن تتآكل.


مايبانك الإسلامية الودائع الثابتة.


مايبانك الودائع الإسلامية الثابتة.


الودائع الثابتة هي نوع من الاستثمار الذي يسدد الأرباح. إن المال الذي تستثمره في الودائع الثابتة لا يمكن الوصول إليه إلا بعد نهاية المدة ويحسب ربح ثابت على المبلغ المودعة الذي تحصل عليه في نهاية المدة. مايبانك يقدم 5 أنواع من الودائع الثابتة.


الودائع الإسلامية الثابتة - i:


هذا الوديعة لأجل متوافقة مع أحكام الشريعة اإلسالمية وهي تستخدم سلعة متوافقة مع أحكام الشريعة اإلسالمية كأصل للبيع ومعاملة الشراء بين البنك والعميل.


معايير الأهلية.


يمكن فتح الحساب عن طريق:


الأفراد فوق سن 18 عاما. أصحاب الحسابات المشتركة. الجمعيات أو الجمعيات أو النوادي أو المنظمات المؤسسات التجارية الأجانب الأمناء الحكومة وصناديق الشركات المهنيين.


الميزات والفوائد.


فيما يلي ملامح وفوائد الودائع الإسلامية الثابتة:


وتتراوح مدة الإيداع من 1 إلى 60 شهرا. الحد الأدنى للتعيين لمدة شهر هو 5000 آرإم و 2 أشهر فما فوق هو RM1،000. وستدفع الأرباح إما على أساس نصف سنوي أو شهري أو عند الاستحقاق. معدلات الربح أعلى بالمقارنة مع حساب التوفير العادي. وسيحصل الأفراد على تغطية مجانية لتغطية الحوادث الشخصية بالإضافة إلى نفقات طبية وجنازة في حالة وقوع حوادث. يتم قبول الودائع كضمانات للتسهيالت البنكية األخرى. إذا تم رفع الإيداع في أقل من 3 أشهر من الإيداع، لن تدفع أي أرباح. إذا تم رفع الإيداع بعد 3 أشهر، سيتم دفع 50٪ من إجمالي الأرباح المستحقة. يمكنك التقدم بطلب في فروع مايبانك أو من خلال Maybank2u.


المستندات المطلوبة.


وستقدم الوثائق التالية:


ميكاد للمتقدمين الماليزيين يجب على الأجانب تقديم جواز سفر ساري المفعول والأدلة المستندية الأخرى التي تتطلبها الهيئة التي تنص على الغرض من البقاء في ماليزيا.


معدلات الربح.


تنويه: أسعار كما في 15 سبتمبر 2015. يرجى مراجعة مع أقرب فرع مايبانك للمعدلات المنقحة.


الربح الآن! الحساب - i:


هذا الوديعة لأجل هي أيضا متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتوفر عوائد فورية للعملاء على وضع إيداعهم.


معايير الأهلية.


الربح الآن! حساب - أنا يمكن فتحها من قبل:


الأفراد الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما فما فوق. الحكومة وصناديق الشركات الأجانب المهنيين الأمناء الجمعيات الجمعيات الأندية المنظمات أصحاب الحسابات المشتركة المؤسسات التجارية.


ميزات وفوائد الربح الآن أكونت.


الميزات والفوائد هي كما يلي:


وتتراوح مدة الحيازة بين 1 و 12 شهرا. والحد الأدنى للاستثمار هو 000 10 رينجيت مع زيادات في مضاعفات 000 1 رينجيت. معدل الربح ثابت. يتم دفع الأرباح المكتسبة على الفور. معدلات الربح أعلى من حساب التوفير. لحظة الاشتراك، يمكنك الحصول على الأرباح الفورية. التغطية التكافلية للحوادث الشخصية وتغطى النفقات الطبية والجنازة مجانا. ويمكن تقديم الوديعة كضمان. يمكنك التقدم بطلب للحصول على الربح الآن! حساب - I من خلال فروع مايبانك أو من خلال Maybank2u.


المستند مطلوب.


ومن المقرر تقديم الوثائق التالية:


يجب على الماليزيين تقديم ميكاد صالحة. يجب على الأجانب تقديم جواز سفر وغيرها من الأدلة المستندية التي تنص على الغرض من البقاء في ماليزيا.


معدلات الربح.


تنويه: أسعار كما في 15 سبتمبر 2015. يرجى مراجعة مع أقرب فرع مايبانك للمعدلات المنقحة.


حساب الوديعة الثابتة:


هذا الحساب يكسب لك الفائدة بالمعدل المتفق عليه وعلى أساس المبلغ المودع.


معايير الأهلية.


يمكن تطبيق ما يلي على حساب الودائع الثابتة:


ميزات وفوائد حساب الودائع الثابتة.


الميزات والفوائد هي كما يلي:


مدة الإيداع المسموح بها تصل إلى 6 أشهر. الحد الأدنى للاستثمار هو RM.5،000 لمدة شهر واحد و 2 أشهر فما فوق هو RM1،000. وتستند الفائدة على عدد الأيام ضمن مدة الإيداع. لا يتم دفع الفائدة على فترة 1-3 أشهر فد إذا لم تكتمل. الودائع الثابتة التي تتجاوز مدة 3 أشهر و يتم رفعها قبل 3 أشهر، يتم دفع أي فائدة. إذا تم رفع القيمة العادلة قبل تاريخ الاستحقاق الثابت، يتم دفع نصف الفائدة المستحقة لتلك الفترة.


معدلات الربح.


تنويه: معدلات هي اعتبارا من 16 يوليو 2014. زيارة أقرب فرع لمعرفة أحدث الأسعار.


إفيكسيد ديبوسيت:


ويمكن وضع هذا النظام إيداع عبر الإنترنت من خلال Maybank2u. يتم الانسحاب أيضا على الانترنت.


معايير الأهلية.


يمكن فتح إفيكسيد الإيداع عن طريق:


المالكون الوحيدون الأفراد الذين لديهم حساب تقليدي أو إسلامي مع مايبانك. أصحاب الحسابات المشتركة.


ميزات وفوائد الودائع إفيكسد.


الميزات والفوائد لهذا الحساب هي كما يلي:


وتتراوح مدة الإيداع بين 1 و 60 شهرا. الحد الأدنى للاستثمار لمدة شهر هو 5000 آرإم و 2 أشهر فما فوق هو RM1،000. أسعار الفائدة أعلى مقارنة بحساب التوفير العادي. يمكن إجراء المواضع في أي وقت كما يتم ذلك عبر الإنترنت. أولئك الذين لديهم حساب فد موجود سوف تحصل على التنسيب الفوري. ويمكن إجراء التطبيق على Maybank2u. يتم احتساب الفائدة على أساس عدد أيام مدة الإيداع. لا تدفع الفائدة لمدة 1، 2 أو 3 أشهر إفد إذا لم يكمل فترة ولايته. إذا تم رفع قيمة إفد التي تتجاوز 3 أشهر قبل الانتهاء من أول 3 أشهر، لا يدفع أي فائدة. يتم تحديد معدلات الربح. ومعدل رفع قيمة الفائدة قبل الاستحقاق هو 50٪ من الأرباح المستحقة. لن يتم إصدار شهادة فد، بدلا من ذلك يتم إعطاء رقم مرجعي مكون من 8 أرقام. لا يسمح بعمليات السحب الجزئي. وإذا كان أصحاب الحسابات المشتركة قد اتخذوا الإيداع، يمكن لأي من أصحاب الحساب المشترك رفع الإيداع.


معدلات الربح.


تنويه: معدلات هي اعتبارا من 16 يوليو 2014. زيارة أقرب فرع لمعرفة أحدث الأسعار.


حساب الاستثمار الخاص - i:


هذا هو منتج متوافق مع الشريعة الإسلامية حيث يعمل العميل كمقدم صندوق والبنك بصفته رائد أعمال. البنك يستثمر الأموال في سبل الاستثمار عالية العائد. وسيتم تقاسم الأرباح بين العميل والبنك على أساس نسبة تقاسم الأرباح المتفق عليها مسبقا.


معايير الأهلية.


يمكن تطبيق ما يلي لحساب الاستثمار الخاص - i:


الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 18 سنة وما فوق. القاصرون الذين لديهم بطاقات هوية أصحاب الحسابات المشتركة أو الشخصية اهتمامات الأعمال حسابات الأمانة الأجانب النوادي المنظمات الجمعيات الجمعيات الأمناء الصناديق الحكومية والشركات.


ميزات وفوائد حساب الاستثمار الخاص - ط.


الميزات والفوائد هي كما يلي:


وتتراوح مدة الإيداع من 1 إلى 12 شهرا. يتم احتساب توزيعات الأرباح يوميا. لا تدفع توزيعات الأرباح للرفع المبكر. يتم دفع توزيعات األرباح عند االستحقاق.


المستندات المطلوبة.


ومن المقرر تقديم الوثائق التالية:


يجب على أصحاب الحسابات الشخصية أو المشتركة تقديم بطاقة الهوية الأصلية. إذا كان أصحاب الحساب الشخصي أو المشترك هم أجانب، عليهم تقديم جوازات سفرهم. جواز سفر ساري المفعول فواتير الخدمات رخصة قيادة سارية المفعول بطاقة الائتمان خطاب العمل.


معدلات الربح.


وتستند العوائد إلى نسبة تقاسم الأرباح القابلة للتداول. ال يتم دفع أي توزيعات أرباح على الرفع المبكر.


من هم المؤهلون للاستفادة من مايبانك الإسلامي فدس؟


يمكن للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما والمواطنين وغير المواطنين التقدم بطلب للحصول على منتجات فد.


كيف يمكن للمرء أن تنطبق على مايبانك فد؟


إذا كنت ترغب في فتح مايبانك فد، يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة أقرب فرع مايبانك أو من خلال Maybank2u.


ما هي الوثائق التي يجب تقديمها أثناء التقدم بطلب للحصول على مايبانك فد؟


جنبا إلى جنب مع استمارة الطلب، سوف تكون هناك حاجة لتقديم ميكاد إذا كنت الماليزي وإذا كنت أجنبيا، سيكون لديك لتقديم جواز السفر والأدلة المستندية ذات الصلة التي تنص على الغرض من البقاء في ماليزيا.


هل يمكنني إجراء عمليات السحب المبكر؟


يسمح بالسحب المبكر، ولكن مدفوعات توزيعات الأرباح ستكون منخفضة أو في بعض الحالات لن تكون هناك أية مدفوعات أرباح.


ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى للحيازة التي تقدمها مايبانك؟


الحد الأدنى من مدة العرض هو شهر واحد والحد الأقصى هو 60 شهرا.


منتجات أخرى عرضت مايبانك إسلاميك:


وبصرف النظر عن تقديم الودائع الثابتة، مايبانك الإسلامية يقدم غيرها من المنتجات والخدمات التي تشمل:

Comments

Popular posts from this blog

كيفية العثور على الخيارات المناسبة للتجارة

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

بيع إسب أو خيارات الأسهم

خطة شراء أسهم الموظفين - إسب. ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ العرض وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين. تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة. وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة. تواريخ مهمة. المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيا

قائمة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة

أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب) في يناير 2015، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها. مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول). ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فك