Skip to main content

قراءة الرسم البياني الشمعدان العملات الأجنبية


كيفية قراءة مخطط شمعة.


بواسطة ووكر انكلترا.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة بارزة ومفيدة في سوق الفوركس فتح وأسعار الإغلاق تحديد هيئة الشموع والفتات. الشموع متعددة قد تتطور أنماط مفيدة في التداول.


ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية لمتداول الفوركس الفني من الرسوم البيانية للسعر؟ سوف تصورك للسعر يساعد في نهاية المطاف تشكيل آرائكم من الاتجاهات، وتحديد إدخالات، وأكثر من ذلك. مع هذا في الاعتبار يصبح من الأهمية بمكان للغاية لفهم ما تراه على مراقبة التداول الخاص بك. في كثير من الأحيان يتم التخطي عن الرسوم البيانية الفوركس مع الرسوم البيانية الشمعدان التي تختلف اختلافا كبيرا من الرسم البياني الشريطي أكثر تقليدية والرسوم البيانية رينكو أكثر غرابة التي قد تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل الشمعدانات، وغالبا ما يجد التجار أنهم قادرون على تحديد بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لم يتمكنوا من التعرف بسرعة قبل مع أنواع أخرى من الرسوم البيانية.


وبادئ ذي بدء، يحتاج التجار إلى فهم كيفية قراءة الشموع بدقة قبل إضافتها إلى إستراتيجية تداول قائمة. لذلك دعونا نبدأ التعلم عن كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان!


كيفية قراءة الشموع.


تمثل الصورة أدناه تصميم شمعدان نموذجي. هناك ثلاث نقاط محددة (فتح، وثيقة، الفتائل) التي تستخدم في إنشاء شمعة السعر. النقاط الأولى التي نحتاج إلى النظر فيها هي الشموع مفتوحة وأسعار قريبة. هذه النقاط تحديد حيث بدأ السعر واختتمت لفترة مختارة، وسوف بناء الجسم من شمعة. إذا كنت تعرض مخططا يوميا على سبيل المثال، فإن هذه النقاط تمثل سعر الإغلاق اليومي والإغلاق. من المهم أن نلاحظ لون الجسم من الشمعدان (الأحمر لأسفل والأزرق لأعلى). ومع ذلك، يمكن أن تساعدنا الشمعدانات في التعرف بسرعة إذا كان السوق يتداول أعلى أو أقل لفترة زمنية محددة.


بعد ذلك لدينا فتائل الشموع لدينا، والتي قد يشار إليها أيضا باسم الظل الشموع. هذه النقاط حيوية لأنها تظهر الحدود القصوى في فترة رسمية محددة. يتم التعرف على الفتائل بسرعة كما أنها أرق بصريا من الجسم من الشمعدان. هذا هو المكان الذي قوة الشموع يصبح واضحا. الشمعدانات يمكن أن تساعدنا على إبقاء العين على زخم السوق وبعيدا عن ثابت من الأسعار المتطرفة.


يستخدم في التداول.


كما ترون الآن، الشمعدانات هي سهلة لقراءة مع القليل من الممارسة. بمجرد فهم الأساسيات، لديهم القدرة على فتح مجموعة من الفرص التجارية. في حين أن التاجر قد لا يستخدم تحليل الشموع وحدها في استراتيجياتها، والمهنيين الفوركس استخدامها لاستخدامها لقياس معنويات السوق واتجاه السوق. الآن بعد أن كنت معتادا على أساسيات الخطوة التالية هي مواصلة التعلم من خلال مراجعة أنماط شمعة، مثل نمط التجتاح الصاعد، والتي يمكن استخدامها في الملتحمة مع سوق تتجه قوية.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية قراءة مخطط الشمعدان.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


ويواجه التجار الفنيون العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني. في كثير من الأحيان يتم التخطي عن الرسوم البيانية الفوركس مع الرسوم البيانية الشمعدان التي تختلف اختلافا كبيرا من الرسم البياني الشريطي التقليدي غالبا ما تستخدم في الأسواق الأخرى. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل الشمعدانات، وغالبا ما يجد التجار أنهم قادرون على التعرف بسرعة على أنواع مختلفة من حركة السعر التي لا يمكن تحديدها من قبل مع الرسوم البيانية التقليدية.


العثور على هذه النقاط يمكن أن يساعد في إعطاء المتداول ميزة عند التخطيط لاستراتيجية التداول. لذلك دعونا نبدأ التعلم عن كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان!


كيفية قراءة الشموع.


تمثل الصورة أدناه تصميم شمعدان نموذجي. هناك ثلاث نقاط محددة (فتح، وثيقة، الفتائل) التي تستخدم في إنشاء شمعة السعر. النقاط الأولى التي نحتاج إلى النظر فيها هي الشموع مفتوحة وأسعار قريبة. هذه النقاط تحديد حيث بدأ السعر واختتمت لفترة مختارة، وسوف بناء الجسم من شمعة. من المهم أن نلاحظ لون الجسم من الشمعدان (الأحمر لأسفل والأزرق و أو ما يصل). ومع ذلك، يمكن أن تساعدنا الشموع على التعرف بسرعة إذا كان السوق يتداول أعلى أو أقل لفترة محددة.


المقبل لدينا فتائل الشموع لدينا، والتي يمكن أيضا أن يشار إليها باسم الظل. هذه النقاط حيوية لأنها تظهر الحدود القصوى في فترة رسمية محددة. يتم التعرف على الفتائل بسرعة كما أنها أرق بصريا من الجسم من الشمعدان. هذا هو المكان الذي قوة الشموع يصبح واضحا. الشمعدانات يمكن أن تساعدنا على إبقاء العين على زخم السوق وبعيدا عن ثابت من الأسعار المتطرفة.


يستخدم في التداول.


بمجرد أن تقرأ أساسيات الرسم البياني الشمعدان، فإنها يمكن أن تفتح مجموعة من الفرص التجارية. في حين أن التاجر قد لا تستخدم تحليل الشموع وحدها في استراتيجياتها، فإنه يمكن أن تساعد تعطينا أدلة في معنويات السوق والاتجاه. ومن المعروف أن المهنيين الفوركس للبحث عن أنماط محددة أو سلسلة من الشموع لقياس حركة الأسعار في المستقبل وتعيين أوامر التداول. طوال شهر أغسطس، سنواصل مناقشتنا حول الرسوم البيانية الشمعدانية وننظر في أنماط شمعة محددة لانعكاسات السوق والاستمرارية.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات معاملة الفوركس، ما هو الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية قراءة مخطط الشمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان هي شعبية، وهنا كيفية قراءتها.


الرسوم البيانية شمعدان هي خيار الرسم البياني شعبية بين التجار، بسبب مجموعة واسعة من المعلومات التجارية التي تمثلها. الرسوم البيانية الشمعدان هي أيضا سهلة القراءة والتفسير.


تتكون المخططات الشمعدانية من جسم (جزء من شمعة الدهون) وذيول أو فتائل (خطوط رقيقة فوق أو تحت الجسم). تحتوي كل شمعة على سعر مفتوح وعالي ومنخفض وقريب للإطار الزمني. يتم تعيين الإطار الزمني لكل شمعة من قبل التاجر.


على سبيل المثال، لمعرفة السعر المرتفعة والمنخفضة والمفتوحة والوثيقة على مدى فترة خمس دقائق، سيقوم المتداولون بتعيين الإطار الزمني لشريط الشمعدان إلى 5 دقائق. كل خمس دقائق يتم إنشاء شمعة جديدة، ويستغرق خمس دقائق لإكمال، قبل أن تبدأ واحدة أخرى. تظهر الشموع أيضا السعر الحالي، سواء ارتفع السعر صعودا أو هبوطا على الإطار الزمني، و النطاق السعري للأصول المشمولة في ذلك الوقت.


كيفية قراءة وتفسير مخطط شمعدان.


تتم قراءة المخططات الشمعدانية وتفسيرها على النحو التالي (عرض مثال على الرسم البياني بالحجم الكامل هنا):


فتح - فتح هو السعر الأول المتداولة خلال الشمعدان، ويشار إليها إما الجزء العلوي أو السفلي من الجسم. في الرسم البياني للمثال، يتم تلوين الشموع الصاعدة باللون الأخضر، وتكون الشموع الهابطة باللون الأحمر. ويستند اللون على ما إذا كان السعر فوق (الأخضر) أو أقل (أحمر) السعر المفتوح خلال الإطار الزمني للشمعدان.


عالية - ارتفاع هو أعلى سعر تداولها خلال الشمعدان، ويشار إليها من أعلى الذيل الذي يحدث فوق الجسم (تسمى الذيل العلوي). إذا كان فتح أعلى سعر خلال الإطار الزمني ثم لن يكون هناك ذيل العلوي.


منخفض - المنخفض هو أدنى سعر تداول خلال الشمعدان، ويشار إليه في الجزء السفلي من الذيل الذي يحدث تحت الجسم (تسمى الذيل السفلي).


إذا كان فتح هو أدنى سعر خلال الإطار الزمني، ثم لن يكون هناك ذيل أقل.


كلوز - الإغلاق هو السعر الأخير المتداول خلال الشمعدان، ويشار إليه إما بأعلى أو أسفل الجسم. في الرسم البياني للمثال، يتم تلوين الشموع الصاعدة باللون الأخضر، وتكون الشموع الهابطة باللون الأحمر. ويستند اللون على ما إذا كان سعر الإغلاق (أو آخر سعر، إذا لم يتم الانتهاء من الشمعدان) هو أعلى أو أقل من السعر المفتوح.


في حين أن شمعة تتشكل (لم تكتمل بعد)، فإن الشمعة تتغير باستمرار مع تحرك السعر. فتح يبقى نفسه، ولكن حتى تكتمل شمعة، وارتفاع، وانخفاض وإغلاق يمكن أن تتغير كل شيء. اللون قد تتغير أيضا بينما الشمعدان هو تشكيل. قد يذهب من الأخضر إلى الأحمر، على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق السعر المفتوح، ولكن بعد ذلك يسقط أقل من ذلك. عندما ينتهي الإطار الزمني للشمعة، آخر سعر هو سعر الإغلاق، ثم الشمعة لم تعد قادرة على التغيير. نموذج شريط جديد لإظهار كيفية تحرك السعر خلال الجزء التالي.


الاتجاه - الاتجاه الذي تحركه السعر خلال الإطار الزمني للشمعة يشار إليه بلون الشمعدان. إذا كان الشمعدان الأخضر، ثم أغلق السعر أعلاه حيث افتتح.


إذا كان الشمعدان أحمر، أغلق السعر أدناه حيث افتتح. وتمثل هذه الحركات صعودا وهبوطا، على التوالي. الأخضر والأحمر هي ألوان الشمعدان المشتركة، ولكن الألوان يمكن تغييرها لتتناسب مع تفضيل التاجر البصرية. الألوان المشتركة الأخرى هي الأبيض أو الأزرق لحركة التصاعدي، والأسود للحركة الهبوطية.


النطاق - يظهر فارق السعر بين ذيول العلوية والسفلية النطاق الذي تحرك فيه السعر خلال الإطار الزمني للشمعدان. يتم حساب النطاق عن طريق طرح ارتفاع من منخفض (المدى & # 61؛ عالية - منخفضة). الحانات واسعة النطاق تشير إلى الكثير من التقلب، في حين الشمعدانات مع مجموعة صغيرة تشير إلى الرضا وعدم وجود تقلب.


ممارسة القراءة الشمعدان الرسوم البيانية.


أفضل طريقة لممارسة الشموع القراءة لفتح حساب التداول التجريبي، أو حتى مجرد اللعب حولها مع الشمعدانات على منصات الرسوم البيانية الحرة على شبكة الإنترنت.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


اضبط نوع المخطط على شمعدان، ثم حدد إطار زمني مدته دقيقة واحدة. هذا سوف يسمح لك أن ترى شمعة جديدة كل دقيقة، وتعطيك فكرة جيدة عن كيفية عملهم.


تعلم كيفية قراءة الشمعدانات (أو نوع آخر من الرسم البياني) هو واحد من الخطوات الأولى جدا في تعلم كيفية التجارة اليوم. مرة واحدة مريحة مع قراءة الرسم البياني، ثم الانتقال إلى دراسة جوانب أخرى من التحليل الفني ووضع استراتيجية التداول.


شمعدان الاختلافات.


مرة واحدة مريحة مع أساسيات الشمعدانات، ويمكن إجراء تغييرات طفيفة على إعدادات الشمعدان في منصة الرسم البياني الخاص بك، إذا رغبت في ذلك. في الإعدادات، اختر ما إذا كان لون شمعدان يستند إلى فتح مقابل إغلاق (نوقش أعلاه) أو ما إذا كان يقوم على إغلاق مقابل الإغلاق السابق.


يمكنك أيضا اختيار ما إذا كانت الشموع جوفاء (فقط حدود الشمعة ملونة) أو مليئة اللون.


ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة لإعداد الرسوم البيانية. هو تفضيل شخصي على أساس كيف نرغب في تحليل الرسوم البيانية والتجارة.


العالم النهائي، عن، إطع، الشمعدان، بياني رسوم وخطوط.


الشمعدانات هي خيار الرسم البياني شعبية لأنها تظهر اتجاه السعر ومقدار الأصول تتحرك (مجموعة) بطريقة بصرية للغاية. كما أنها توفر التفاصيل، في أن يتم فتح سعر مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل إطار زمني. تعلم أساسيات من خلال مشاهدة شكل الشموع في حساب تجريبي أو على منصة الرسوم البيانية الحرة على شبكة الإنترنت. كما يستخدم المتداولون الشموع للبحث عن فرص التداول استنادا إلى أنماط الشموع، مثل نمط الشمعدان المتجدد.


قراءة أنماط الشمعدان.


جميع الشموع ولدت محايدة.


قد تفكر & # 8216؛ ما هي هيك؟ لماذا هناك صورة للخط؟ & # 8217؛ حسنا هذا ليس مجرد خط، بل هو شمعة الطفل حديث الولادة. إيسن & # 8217؛ ر لطيف؟ هذا الخط هناك هناك شمعة محايدة. بل هو شمعة العلامة التجارية الجديدة التي لم تتحرك بعد نقطة واحدة في أي من الاتجاهين.


الشموع هي دائما ولدت محايدة. بعد الولادة يمكن أن تنمو لتصبح إما هبوطية، صعودية أو في حالات نادرة لا. عندما ولدت شمعة التجار لا يعرفون ما سيصبح. يمكنهم التكهن ولكنهم لا يعرفون حقا ما هي شمعة حتى يموت (يغلق).


بعد ولادة شمعة تبدأ المعركة. الثيران والدببة محاربته والشمعة يعرض لنا الذي هو الفوز. إذا كان هناك المزيد من المشترين في السوق سترى شمعة تتحرك صعودا وتشكيل شمعة صاعدة. إذا كان هناك المزيد من البائعين سترى تتحرك الشمعة إلى أسفل وتصبح شمعة هبوطية. قد تفكر في أن هذا واضح جدا ولكن التفكير فيه لمدة ثانية. أن شمعة صغيرة هو مؤشر أن يخبرك من هو الفوز حاليا في المعركة، الثيران أو الدببة. دون & # 8217؛ ر تجد أن مذهلة؟


الشموع الصاعدة.


الشمعة الصاعدة هي ما يطلق عليه التجار أي شمعة لها جسم صعودي. بعد أن تنمو شمعة الطفل وتموت (تغلق) مع جسم صعودي، بل هو شمعة صعودية. إذا كان لديه هيئة صعودية قوية، بل هو شمعة صاعدة قوية. إذا كان لديه هيئة صعودية صغيرة، بل هو شمعة صاعدة ضعيفة. بسيطة، أليس كذلك؟ ولكن، والتفكير في ذلك. الشمعة لا اقول لكم فقط السعر، فإنه يخبرك الثيران الفوز ولديهم السلطة. هناك أكثر من المشترين من البائعين!


هذا هو المعلومات الهامة في هذا السوق. إذا كان النظام الخاص بك يخبرك أن تذهب قصيرة ولكن الشمعة هو صاعد بشكل واضح، قد يكون فكرة جيدة لعزل على القصير. لماذا أي شخص يذهب قصيرة عندما يكون هناك المزيد من المشترين في السوق؟


الشموع الهابطة.


الشمعة الهابطة هي أي شمعة لها جسم هبوطي. إذا ماذا تقول الشمعة الهابطة؟ فإنه يخبرك هناك المزيد من البائعين في السوق من هناك المشترين. فإنه يخبرك أن البائعين هي حاليا في السيطرة، لذلك موقف طويل لن تكون فكرة عظيمة.


بالإضافة إلى عرض شمعة & # 8217؛ ق الارتفاعات والانخفاضات، الفتائل توفر وفرة من المعلومات.


تذكر المعركة بين الثيران والدببة؟ حسنا انها & # 8217؛ ق الوقت لمعرفة ما هو & # 8217؛ ق كل ما يتعلق فيما يتعلق الفتائل.


إذا كانت الشمعة الصاعدة القوية تشير إلى أن الثيران هي التي تسيطر على السوق، فماذا تشير الشمعة الهبوطية مع الفتيل العلوي الكبير وجسم هبوطي صغير؟


صغير الفتيل السفلي، الجسم الهبوطي صغير والفتيل العلوي الأكبر: هذه الشمعة تشير إلى أنه في مرحلة ما في حين أن هذه الشمعة كانت مفتوحة حاول الثيران لدفع الثمن حتى. هذا ما يخبرنا به الفتيل العلوي الطويل. ومع ذلك، قبل أن تغلق هذه الشمعة تحمل الدببة ودفعت السعر إلى الوراء. ويظهر هذا من قبل هيئة الهبوط إغلاق.


الفتيل السفلي الكبير، والجسم الصاعد صغير والفتيل العلوي الصغيرة: هذه الشمعة تشير إلى أنه في مرحلة ما في حين أن هذه الشمعة كانت مفتوحة الدببة حاولت دفع السعر إلى أسفل. هذا هو ما يخبرنا الفتيل السفلي الطويل. ومع ذلك، قبل أن تغلق هذه الشمعة أخذت الثيران على ودفعت سعر النسخ الاحتياطي. هذا يظهر من قبل الهيئة الصاعدة إغلاق.


هذه ليست سوى بعض من المفاهيم الأساسية جدا لتجارة الشموع. في القسم التالي، سوف تتعلم لماذا هذه المعلومات مفيدة.


ما تعلمته حول قراءة الشموع حتى الآن.


الشموع الصاعدة يعني: هناك حاليا المزيد من ضغط الشراء في السوق. طالما المشترين الحفاظ على ما يكفي من ضغط الشراء الشموع سوف تكون صعودية. إذا ضغط الضغط يخفف وضغط البيع يزيد الشموع الصاعدة سوف تصبح أصغر، مما يمثل انخفاض قوة الثور.


شمعة هبوطية: هناك حاليا المزيد من ضغط البيع في السوق. طالما البائعين الحفاظ على ما يكفي من ضغط بيع الشموع سوف تكون هبوطية. إذا ضغط البيع يخفف ويزيد ضغط الشراء، والشموع الهبوطية تصبح أصغر، مما يمثل انخفاض قوة الدب.


الفتائل: الفتائل تظهر الارتفاعات والانخفاضات ولكن في بعض الحالات قراءة لهم يكشف عن بعض المعلومات المفيدة جدا.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية العثور على الخيارات المناسبة للتجارة

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

بيع إسب أو خيارات الأسهم

خطة شراء أسهم الموظفين - إسب. ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ العرض وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين. تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة. وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة. تواريخ مهمة. المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيا

قائمة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة

أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب) في يناير 2015، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها. مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول). ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فك