Skip to main content

M و w الفوركس


الفوركس م w.
الفوركس م w.
الفوركس م w.
M و W نمط إشارات الفوركس - تحميل البرمجيات الحرة.
مع نمط انعكاس وشيك (ومعظمهم من M & أمبير؛ W، بالإضافة إلى الماسح الضوئي المتوافق 6، أفضل مؤشر الفوركس متناسق الماسح MT4 تحميل | أفضل الفوركس.
Альпари - Брокер №1.
أسهل تداول الفوركس مرة واحدة نمط W أو M ديه مثيرة للاهتمام الإعداد M على $ أودكاد 1H سمارتفوريكسلارنينغ / وام-أسهل الفوركس التداول.
الأكثر شيوعا تستخدم أنماط الرسم البياني فوركس - إنفستوبيديا.
أنت هنا لأن يور تبحث عن غير منحازة، الهدف M و W نمط إشارات الفوركس ملاحظات العضو الحقيقي، إذا كنت أتساءل عما إذا كان M و W نمط الفوركس.
التعرف على الأنماط ماستر - مؤشر ميتاترادر.
؟؟انقر هنا لمعرفة المزيد؟؟ M و W نمط الفوركس إشارات 3/29/2014. & # 183؛ ماجيكباترن، M، W، الفوركس، الفوركس، إدارة الأموال أكثر من العكسالباترنلوكس.
نمط التعرف ميتاتريدر مؤشر ل Mt4.
نمط مخطط M الكبير هو قمة مزدوجة مع الجانبين طويل القامة. توفر المادة المبادئ التوجيهية لتحديد وتكتيكات التداول من قبل المؤلف والتاجر المعروف دوليا.
تداول W و M أنماط على مؤشر القوة النسبية - بلوغسبوت.
معرفة بضعة أنماط شمعدان سوف تحسين التداول الخاص بك! 21 سهلة أنماط شمعدان (وما يعنيه) 29 أبريل 9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
أنماط غارتلي ميتاتريدر 4 المؤشر - دولفينترادر.
أنماط غارتلي مؤشر ميتاتريدر 4. الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
M & W مؤشر نمط لايف رسم - يوتوب.
انقر هنا لاكتشاف 13 مخطط الأسهم أنماط لا يمكنك ماذا عن "M للقتل، W ل. ماذا عن أمثلة W؟ أيضا، نمط المفضلة،
أنماط شمعدان الفوركس المشتركة.
هذا هو استراتيجية تداول حركة السعر يسمى متعددة الإطار الزمني للتجارة مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط وأنه هو استراتيجية الفوركس مجانية ل.
M و W نمط إشارات الفوركس - ريفيو دايلي.
أنماط مزدوجة أو مزدوجة أسفل. k.a. MW، أو M & أمبير؛ أنماط W يحدث على الرسوم البيانية الصغيرة (M30 و H1.) مزدوجة القمم والقيعان نسبة نجاح حوالي 70٪.
فوريكس من كرازيترادر: M & أمب؛ W نمط MT4 إيندي.
W القاع و M قمم استراتيجية. وتذكر أنك ذاهب لوضع توقف الخاص بك تحت الموجة الثانية من W - نمط، أفضل الفوركس وسطاء 2017:
نمط التنين نظام التداول الفوركس - استراتيجيات الفوركس.
التعرف على الأنماط ماستر - مؤشر ميتاترادر ​​الذي يكتشف أنماط الشموع اليابانية الشائعة ويحددها على الرسم البياني فوركس.
المجتمع البخار :: M و W نمط إشارات الفوركس.
M و W نمط إشارات الفوركس. M و W نمط إشارات الفوركس هنا كنت على ثيم و وسامبليفوريكس إشارة، علامة غارتلي، علامة فراشة، التنبيهات بات.
مو أنماط في الفوركس: مزدوجة أعلى وأسفل القاع.
29.03.2014 & # 0183؛ & # 32؛ السحر نمط، M، W، الفوركس، الفوركس، إدارة الأموال، كرازيترادر، إي، مكافأة المخاطر، والنقاط، التوافقيات، نمط، رئيس & أمب؛ الكتف، H & أمب؛ S، والنقاط، فرصة، نمط.
وأسهل استراتيجية تجارة الفوركس عليك أن تجد - الذكية.
13.09.2011 & # 0183؛ & # 32؛ في فصل حديث، طالب الطلاب يطلبون مني شرح كيفية تحديد أنماط الرسم البياني والتجارة. في حين العثور على بعض من هذه الأنماط قد تكون مفيدة، و.
أنماط هبوطية - انظر أعلى الأفكار تتجه. تحرير يوم.
30.01.2012 & # 0183؛ & # 32؛ 123 ميغاواط نظام الفوركس. أنماط 123 ميغاواط اتصلت به 123 ميغاواط لأن 123 أنماط على شكل 'M' أو 'W'، وهذا النمط المخطط هو.
هارمونيك سكانر MT4 تحميل، الفوركس مع 90٪ دقة.
31.07.2012 & # 0183؛ & # 32؛ مثال على M & أمبير؛ W مؤشر نمط ل ترادستاتيون و مولتيشارتس على البيانات الحية على غرار نمط غارتلي الهبوطي، وهذا المثال على سبيل المثال هو W5.
كيفية استخدام مبدأ موجة لتعزيز - الفوركس.
نظرة عامة على المنتج: M و W نمط إشارات الفوركس أمر طبيعي ويعطي حل دائم لمشكلتك. يتم توفير كل شيء بما في ذلك خطوة خطوة الإجراء.
مؤشر مؤشر 123MW. | مؤشر مؤشر 123MW.
04.04.2012 & # 0183؛ & # 32؛ هذا هو بلدي 123 ميغاواط مؤشر، مكتوبة لمحطة فكسم للتجارة إي. انها تسمى 123 ميغاواط لأن أنماط 123 شكلت مثل 'M' أو 'W'.
21 من السهل شمعدان أنماط (وما يعنيه.
09.12.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل مستوى عال شمعدان نمط الماسح الضوئي يمكن أن تساعدك على تحديد أنماط الشمعدان الرئيسية من اختيارك.
123 ميغاواط نظام الفوركس | tomile.
يمكن أن تعطي تشكيلات نمط الرسم البياني تجار الفوركس مؤشرا مبكرا على اتجاه الاتجاه أو استمرار الاتجاه. بعض من أفضل الأنماط للتجارة الفوركس تشمل.
رسالة مخفية & كوت؛ M & كوت؛ و & كوت؛ W & كوت؛ نظام التداول - الفوركس مجانا.
في هذا الفصل نتحدث عن أنماط شموع العملات الأجنبية الشائعة التي تستخدم للإشارة إلى تحركات الأسعار المستقبلية. أنماط الشمعدان مثل أعلى مزدوجة.
إطار زمني متعدد التداول مع استراتيجية التداول تريندلين.
M و W نمط الفوركس مراجعة الإشارات. عطلتك لهذا الموقع المحدد قد تكون تجربة بسيطة ليكون على بينة من M و W نمط إشارات الفوركس.
الفوركس أنماط الرسم البياني - الفوركس | تجارة الفوركس | وسيط الفوركس.
و W الكبير هو نمط المخطط السفلي السفلي مع الجانبين القلاع. وتشمل هذه المادة المبادئ التوجيهية لتحديد الهوية، وتكتيكات التداول، وإحصاءات الأداء، من قبل.
M و W نمط إشارات الفوركس - ترايبود.
نمط التداول '' M '' و '' W 'هو نمط كبير جدا يحدث مع تردد كاف لتتمكن من إضافته إلى حقيبة أدوات التداول الخاصة بك.
شركة دولوث للتجارة أتلانتا غا - m w نمط الفوركس.
توفر هذه الأنماط المخططات الإدخالات والتوقف وأهداف الربح التي يمكن رؤيتها بسهولة.
13 أنماط الرسم البياني الأسهم التي لا يمكن أن تقدم لنسيان.
المقالات الموسومة ب 'W أند M بولينجر باندز باترنس' على الفوركس إيدنتيتي: ابحث عن إستراتيجية الفوركس المربحة.
أنماط استراتيجيات الفوركس - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
05.04.2012 & # 0183؛ & # 32؛ بريفي فيديو تشي سبيغا أونا ميا أوبيرازيون سول داكس تيديسكو وتيليززاندو أون باترن & كوت؛ M & كوت؛ ه في سبيسيالو مودو سبيغو إيل ميو تيبو d'إنغريسو نيل ميركاتو.

السير الفوركس.
مثل ما تقرأ؟ شارك الآن!
اليوم سوف نتحدث عن مزدوجة مزدوجة وأسفل مزدوجة أ. ك.أ. مو أنماط & # 8211؛ أنماط قديمة الطراز التي يتم رسمها باستمرار على الرسوم البيانية التجارية في الفوركس. قمم مزدوجة وقيعان يحدث على أساس منتظم على أطر زمنية منخفضة مثل (M30 & H1). أنماط M & W على الأطر الزمنية العالية (H4 و D1) أكثر موثوقية، ولكن لا يحدث ذلك كثيرا. قم بالتبديل إلى الفقرة التالية إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول مؤشر MT4 مزدوج القاع المزدوج.
مو أنماط - مزدوجة أعلى وأسفل.
مزدوجة أعلى وأسفل مو أنماط هي الهياكل المتكررة التي يخلق السعر أثناء دورة يتحرك. لذلك، نقوم بتقسيم أنماط مو إلى نوعين: نمط M، والذي يعرف أيضا بنمط المخطط العلوي المزدوج، ونمط W، والذي يعرف أيضا بنمط المخطط السفلي السفلي.
M نمط - مزدوجة الأعلى نمط.
نمط M هو الطريقة التي ينتج بها السوق نمط أعلى مزدوج، مما يخلق منطقة مقاومة على الرسم البياني. السعر يخلق اثنين من قمم على نفس المستوى ويبدأ انخفاض. يظهر النمط بعد اتجاه السعر الصاعد ويمكن عكس الاتجاه. يتم فتح فرصة تداول قصيرة مع نمط دوبل توب.
هذا مثال على مخطط توب دوبل & # 8211؛ نمط المخطط M. يتم وضع علامة على اثنين من قمم نمط M مع البقع السوداء على الرسم البياني. في وقت ترتد الثاني من منطقة المقاومة الصفراء، نحصل على شمعة رجل شمعة نمط، الذي لديه وظائف الانعكاس. هذا يؤكد أن السعر ربما يبدأ انخفاض. نرى أن الارتداد الثاني من مستوى المقاومة يؤدي إلى انخفاض الأسعار، والتي يمكن تداولها قصيرة.
وفي الوقت نفسه، هناك فرصة ثانية على الرسم البياني. ويطلق على مستوى يشير إلى أسفل بين اثنين من قمم يسمى مزدوجة أعلى خط الرقبة. إذا كان العمل السعر يكسر خط الرقبة، ثم يمكننا متابعة هدف آخر إلى أسفل. عندئذ، تكون الحركة الدنيا المتوقعة بعد اختراق مزدوج أعلى مساوية للمسافة بين مستوى مقاومة قمة مزدوجة والجزء السفلي بين القاعتين. كما ترى، يكمل إجراء السعر هذه الخطوة بعد ذلك.
W نمط - مزدوجة القاع نمط.
على الجانب الآخر، عندما رسم المخطط نمط W لدينا نمط القاع المزدوج، حيث عمل السعر يخلق قيعان زوجين في نفس منطقة الدعم. يظهر نمط القاع المزدوج بعد الاتجاهات الهبوطية ومن المعروف أنه عكس حركة السعر. في هذه العلاقة، نمط الدردشة أسفل القاع غالبا ما يؤدي إلى زيادة في حركة السعر. عندما يظهر ارتداد السعر الصاعد بعد إنشاء القاع الثاني، من المرجح أن يؤدي ذلك إلى زيادة الأسعار. هذا هو الحال عندما تتاح للمتداولين الفوركس الفرصة للذهاب لفترة طويلة على نمط المخطط السفلي السفلي.
كما ترون، تشكيل W هو نفس نمط المخطط M، ولكن رأسا على عقب. نمط W هو اثنين من قيعان واحد أعلى الرقم في وقت التوحيد، بالمقارنة مع نمط M، التي لديها اثنين من قمم وقاع واحد. في هذه العلاقة، قواعد القاع المزدوج هي أيضا عكس قواعد نمط المخطط الأعلى المزدوج.
البقع السوداء على الرسم البياني علامة اثنين من قيعان في منطقة الدعم من نمط المخطط أسفل القاع. في وقت الارتداد الثاني، نرى تشكيل نمط شمعة مزدوج الشكل، يتكون من 3 شموع - شمعة صغيرة، شمعة أكبر تجتاح الشمعة الأولى، شمعة ثالثة، تجتاح الشموعتين الأوليين. ومن المعروف أن هذا النمط لديه إمكانية انعكاس قوية. لذلك، يمكن استخدامه لشراء زوج الفوركس في القاع الثاني من نمط W.
عندما يكون مستبعد السعر صعودا خلق أسفل W الثاني، لدينا فرصة طويلة لطيفة على الرسم البياني. إذا كان مستوى في الجزء العلوي بين قيعان W يكسر بعد ذلك (مزدوج أسفل خط الرقبة)، ثم يمكنك التجارة اختراق القاع المزدوج لمزيد من التحرك السعر يساوي حجم نمط W. ويظهر هذا مع الزوجين السهام الوردي على مخطط أسفل مزدوج.
قمم مزدوجة وتجارة القيعان.
إن القمم المزدوجة والتداول القيعان هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للربح من أنماط الرسم البياني في الفوركس. وقد حدد الخبراء في تداول العملات الأجنبية قمم مزدوجة ونسبة القيعان النجاح من حوالي 70٪. وهذا يعني أنه في حوالي 70٪ من الحالات سوف ترتد حركة السعر من منطقة الدعم / المقاومة، وكسر خط العنق M & أمب؛ W نمط وخلق خطوة أخرى مساوية لحجم نمط ميغاواط. لذلك، إذا كنت تتداول بشكل صحيح أنماط مزدوجة أعلى وأسفل القاع المخطط، سيكون لديك فرصة للاستفادة من قيمة العملة من أزواج العملات الأجنبية.
W نمط النموذج & # 8211؛ مزدوجة أعلى نمط الرسم البياني.
في الفيديو، نبرهن على نمط M على الرسم البياني ميتاتريدر. دخلنا تجارة قصيرة على قمة م.
وبما أننا مهتمون بهذه الأنماط، نلاحظ نقطة معينة حيث يمكن أن يتفاعل السوق. انها، في الواقع، المستوى الرئيسي لمشاهدة لمزيد من تأكيد الاتجاه أو الوقت لعكس الموقف الأولي. دعوتها "كب" مركز نقطة. انها متوسط ​​مستوى السعر من هيكل مزدوج أعلى نمط المخطط. لقد وضعت جني الأرباح على هذا المستوى "كب".
شيء آخر عظيم حول استراتيجية نمط M لدينا هو المخاطر / مكافأة المحتملة من أعلى مزدوجة. أمر وقف الخسارة لدينا هو ضيق دائما كما نحن من المفترض أن تدخل على ترتد من مستوى المقاومة في الجزء العلوي من نمط M. إذا كان السوق يذهب عكس التجارة ويكسر من خلال مقاومة مزدوجة مزدوجة، فإنه من غير المجدي للحفاظ على الموقف على قيد الحياة.
نمط المخطط السفلي السفلي نمط a. k.a. W يعمل بنفس الطريقة، ولكن في الاتجاه المعاكس. في هذه العلاقة، يجب عليك استخدام الارتداد من أسفل W الثاني للدخول في صفقة طويلة وشراء زوج الفوركس. ثم يمكنك متابعة مركز نقطة من القاع المزدوج. إذا ثم كسر حركة السعر أعلى بين القيعان اثنين، يمكنك أيضا تبادل لاطلاق النار لمزيد من التحرك السعر الصاعد يساوي حجم تشكيل W.
M & أمبير؛ W أنماط مؤشر ل دوبل توب و دوبل بوتوم.
ستجد أدناه رابطا لمؤشر M & أمب؛ W للنمط التجاري MT4 (MT4) الشهير. هذا المؤشر المزدوج المزدوج القاع المزدوج MT4 يوجه الأنماط تلقائيا على الرسم البياني، حتى تتمكن من التعرف عليها سهلة. يمكنك تنزيل مؤشر M & أمب؛ W المؤشرات مجانا حتى نهاية ديسمبر 2016.
استنتاج.
أنماط مو تشير إلى أعلى مزدوج وأسفل القاع الأرقام في الفوركس. M & أمب؛ W أنماط هي من بين الأكثر شيوعا في التداول. نمط M يستجيب لنمط مزدوج أعلى المخطط: السعر يخلق اثنين من قمم تقريبا في نفس منطقة المقاومة. بعد القمة الثانية، يبدأ تحرك السعر على المدى السفلي. إذا كان مستوى خط مزدوج أعلى الرقبة يكسر، وهذا يخلق إمكانات هبوطية أخرى مساوية لحجم نمط دوبل توب. يشير نمط W إلى مخطط الرسم البياني السفلي السفلي: يخلق السعر قاعتين تقريبا في نفس منطقة الدعم. بعد القاع الثاني، يبدأ تحرك السعر بتشغيل أعلى. إذا كان خط الرقبة أسفل مزدوج في الجزء العلوي بين فواصل اثنين من قيعان، وهذا يخلق إمكانات صاعدة أخرى مساوية لحجم نمط القاع المزدوج. قمم مزدوجة والقيعان توفر نسبة نجاح حوالي 70٪. قمم مزدوجة وقيعان تعطي الفرصة لوضع أوامر وقف الخسارة ضيق، مما يقلل من المخاطر المتخذة، بالمقارنة مع إمكانات نمط ميغاواط. أنماط التداول ميغاواط في الفوركس يمكن أن تجعلك تاجر ناجح.
تريد كتابة البريد الخاص بك في السير الفوركس؟
انقر على الزر أدناه والبدء على الفور!
الوظائف ذات الصلة.
تجار الفوركس الذين هم على بينة من الأسرار وراء العمل السعر المتداول تداول الفوركس يمكن أن تزيد بشكل كبير من أرباحهم. معرفة كيفية قراءة حركة السعر هي واحدة من أهم المفاهيم التجارية في سوق الفوركس. لذلك، قمنا بإعداد هذا الحيل العمل السعر المتقدم المادة، & هيليب؛
لقد ناقشنا العديد من المؤشرات والأدوات التجارية في ذلك الوقت. ومع ذلك، فإن المواد اليوم تكون مختلفة بعض الشيء. هذه المرة لن تنطوي على مؤشرات التداول. هذه المقالة سوف تقترب من أساسيات العمل السعر الهامة. اليوم سوف نقضي الوقت في الحديث عن ما هو & هيليب؛
تعلم التعامل مع الرسوم البيانية التداول هو بالتأكيد ليست اختيارية لمتداول الفوركس الحديثة. لا توجد طريقة للأسواق الفوركس دون تحليل والاستراتيجيات، وكلها تعتمد على - كنت تفكر في ذلك، والرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية. تحليل الرسوم البيانية الفوركس ينطوي على البحث في مختلف أنواع صرف العملات الرسم البياني ل & هيليب؛
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
5 أفضل منصات التداول الفوركس على الانترنت اليوم.
ما هو تداول الفوركس سوينغ & # 038؛ كيفية العثور على إعدادات جيدة.
فوركس نظام إدارة المال: اختيار واحد الحق.
أفضل حسابات تداول الفوركس: أي واحد هو أفضل.
ما هو الفوركس: دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
قراءة جميع المواد في السير الفوركس.
أسعار حية.
بلومبرج راديو لايف.
الفوركس على مدار الساعة.
الفوركس شبكة التداول الاجتماعي.
أعضاء جدد.
من هو & # 8217؛ s أونلين.
التنقل.
المشاركات الاخيرة.
أحدث الأعضاء.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر 2016 سيرفوريكس.
تنويه: التداول مع الأدوات المالية يحتوي على جرعة كبيرة من المخاطر. يجب أن تكون على علم بأن رأس المال الخاص بك معرضة للمخاطر عند التداول. ينصحك فوركس فوريكس بعدم التداول إذا كنت لا تفهم المخاطر المتعلقة بشراء وبيع العقود المالية. المعلومات في السير الفوركس غرض بالمعلومات فقط. لا تستند قرارات التداول الخاصة بك فقط على المعلومات الموجودة على هذا الموقع. لا تتحمل شركة سير فوريكس أية مسؤولية عن أرباحك أو خسائرك.

M و w فوريكس
ويترك السوق سعر هيكل يتصرف بنفسه. ويسمى أيضا سعر الهيكل المتكرر "نمط" ويمكن أن يكون إشارة قوية جدا من الاتجاه وشيك مثل رئيس & أمب؛ الكتف، التوافقيات. نمط بلدي هو مثل م مساج ميمي إيت اليسار على الرسم البياني الخاص بك الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أنه إذا لم يكن هناك سبب رئيسي (أساسي) للحفاظ على السوق تحت الضغط، ثم ارتفاع السوق، وخاصة بعد "M". الشكل المعاكس يشبه "W"
M نمط هو أسفل مزدوج تعادلها سعر هيكل معين ويمكن أن يكون أسفل الثلاثي عندما يتم الخلط بين مركز نقطة في دعم.
W نمط هو أعلى مزدوجة رسمها سعر هيكل معين ويمكن أن يكون أعلى تريبل عندما يتم الخلط بين مركز نقطة في المقاومة.
الكتف الأيمن أعلى من الكتف الأيسر (نمط مثالي) مركز نقطة فوق اليسار & أمب؛ اليمين قاعدة اليسار & أمبير؛ يجب أن تكون القاعدة الصحيحة على نفس مستوى الدعم.
= & GT. مركز نقطة هو مستوى رئيسي لمشاهدة لتأكيد أو عدم استمرار هذا الاتجاه.
سي أسفل القاعدة اليسرى. تب يساوي الكتف الأيمن من القاعدة اليسرى وتعيين من الحق الكتف.
القاعدة اليسرى = 135.70 الكتف الأيمن = 138.25 النظري تب = الكتف الأيمن + (الكتف الأيمن - القاعدة اليسرى)؛ 138.25 - 135.70 = 255 نقطة النظرية تب = 138.25 + 255 نقطة = 140.80 لذلك.
تجنب نمط M أعلى المخطط.
من 30 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي. (أفضل إشارات تعطى من قبل H4 و D1) تجنب أنماط بعد الأخبار، وخاصة أنماط الصادرة في الإطار الزمني المنخفض.
7) أنماط يمكن أن يحدث على أعلى الإطار الزمني (الرسم البياني الشهري)
8) كيف وأين تأخذ الربح؟
آخر مرة حذر في الوقت الحقيقي ل M نمط.
تحقق من الموضوع الخاص على ميفسبوك [هنا]
تم إصدار إشارة طويلة بتاريخ 03/19/2014 الأداء: +900 نقطة.
نمط "M & أمب؛ W" الماضي في سوق الفوركس (الرسم البياني اليومي)
بلدي نمط فس التوافقيات.
كن أول واحد لترك تعليق.
6 تعليقات:
كان يبحث عن مؤشر مثل هذا كما في الغالب مهما كنت قد حاولت القضايا الكبرى مع إعادة رسم، ولكن الحمد لله لا يوجد شيء من هذا القبيل في هذا واحد & # 8230؛ الإعداد لطيفة حقا & # 8230؛ ليباركك االرب. مج هنري.
مهلا، شكرا لك على ملاحظاتك. نأمل أن تبقي تتمتع بها:)
بارد المتأنق مؤشر، وأنا بالفعل باستخدام ما لطيفة جدا أن يكون إضافة أخرى في قائمتي بينما أنا مسرور جدا مع هذا النظام تنبيه، فإنه يساعدني على بقعة أي فرص جيدة بدلا من ذلك بسهولة دون الحاجة إلى البحث عن ذلك. الاحتفاظ بها & # 8230؛ تحياتي الحارة.
جرب هذا المؤشر منذ آخر أسبوعين في الحساب التجريبي، حيث إنه يعمل بشكل إيجابي. على الرغم من أنه من المستحيل الحصول على نتائج 100٪، ولكن لا يزال من كل ما حققته حتى الآن أشعر راض حقا. لقد ربحت 23 صفقة من أصل 28 صفقة مثيرة للإعجاب & # 8230؛ شكرا لك زميله. في صحتك!
مرحبا، أنا فقط اشترى كيف يمكنني الحصول على الترخيص ؟؟
مرحبا، أنا فقط اشترى كيف يمكنني الحصول على الترخيص ؟؟
التحليل الفني.
لا تترددوا في الاتصال بي:
M & W إندي. تحميل مجاني!
يجب أن تحصل على ترسانة الفوركس الخاص بك.
تجارة المشاعر الهندية.
البدء في التداول ضد الحشد ومع هذا الاتجاه.

W القاع و M قمم استراتيجية.
فيديو النسخ:
مرحبا، التجار. مرحبا بكم في دورة العمل السعر واستراتيجيات العمل سعر ستة وحدات.
حسنا، في هذا الدرس أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك كيفية التجارة W - قيعان وأساليب M - قمم لتتلاشى هذه الخطوة. الآن، هذه الأساليب قوية جدا على أساس النهار، وحتى الآن نحن نتحدث عن الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل على إطار زمني أعلى. أنها لا تزال تعمل خلال اليوم، على أساس النهار ولكن القيعان W و M-توبس هي ما يعمل بشكل أفضل عندما كنت '# 8217، تحاول أن تتلاشى خطوة داخل اليوم. واسمحوا & # 8217؛ ق على سبيل المثال أن كنت مجرد اتباع قوية جدا أسفل الحركة وكنت & # 8217؛ محاولة للحصول على على هذه الخطوة. حسنا، يمكنك العثور على M - أعلى في نهاية الخطوة تصحيحها أو يمكنك العثور على W - القاع في نهاية أسفل الحركة في قوية جدا إما الدعم، أو مستويات المقاومة وبعد ذلك سيكون لديك فوري جدا قوية جدا كونترترند نمط التداول أو الإعداد.
الآن، دعونا نذهب من خلال ما تبدو عليه وما يعنيه. حسنا، M-توبس و W-بوتومز هي الأكثر ثقة خلال التداول اليومي. على عكس القمم المزدوجة أو الثلاثية والقيعان، تظهر قمم M وقيعان W على أساس يومي على الرسم البياني السفلي. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى الانتظار يوما بعد يوم ويبدأ اليوم للحصول على قمة مزدوجة لتكوينها. وإذا كنت تبحث عن قمة مزدوجة أو قمة مزدوجة محتملة، على سبيل المثال، في الأطر الزمنية الأعلى، قد يستغرق الأمر أسبوعا لتشكيلها وقد لا يتم كسرها على الإطلاق. ولكن مع W - قيعان و M - قمم، وأنت تسير لدينا الاجهزة سريعة جدا على أساس النهار التي سوف تحصل على أهدافك سريع جدا.
تذكر أننا عندما نتحدث عن التداول في الأسعار، نعمل دائما مع الأهداف ما لم نتداول في هذه السوق، ونحن لسنا في هذه الحالة. الآن، هذا لا يعني أنها لا جيدة في إطار زمني أعلى، أنماط التداول كونترترند، لأنها هي. ما نهدف إلى تعليمه، هو استخدام الأجهزة بشكل يومي على الأطر الزمنية الدنيا أو الرسوم البيانية لمدة ساعة و 15 دقيقة. وبطبيعة الحال إذا كنت سلخ فروة الرأس الأسواق يمكنك استخدامها على الرسوم البيانية لمدة خمس دقائق، والرسوم البيانية دقيقة واحدة، وغيرها. ولكن هذه الأنماط، أو أي نمط على الإطلاق، قوية جدا. حسنا، انها ليست قوية جدا على الأطر الزمنية أقل جدا. إذا كنت تحاول فروة الرأس في السوق، حسنا، وهذا هو حيوان مختلف تماما، وسوف تتعلم ذلك في سلخ فروة الرأس ودورة التداول اليوم.
الفكرة وراء هذه الاستراتيجية هي أنه عندما يضرب السعر مستوى، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية اختبار مرتين و المرة الثانية ستكون الضحلة. في المزاد، على سبيل المثال، المشترين في محاولة لكسر مع مستوى من المقاومة، إلا أن يتم دفعها مرة أخرى من قبل البائعين. إذا كانت المحاولة الثانية للكسر هي الضحلة ثم الباعة السيطرة على السوق، المتداول عليه. حتى هنا & # 8217؛ ق الفرصة بالنسبة لك للاستفادة من تتلاشى.
الآن دعنا نعرض مثالا على ما يجب أن يبدو عليه، ثم سنقوم بالذهاب إلى المخططات وسنقوم بالبحث عن الأعداد على الرسم البياني لمدة ساعة و 15 ثانية قد يكون الرسم البياني دقيقة على ور / غبب.
الآن هنا & # 8217؛ s مثال على W - القاع. كما ترون، يعود السعر مرة أخرى في حين أنه 's الذهاب في خطوة هبوطية وهاتين خطوط سوداء تبين لنا مستوى قوي جدا من الدعم ثم السعر يضرب مستوى الدعم. بالطبع، نواجه المشترين أننا ويرين & # 8217؛ ر من المفترض أن تواجه هنا حتى يبدأ السعر تتلاشى مرة أخرى. الآن، هنا & # 8217؛ s ما هو مهم. كلما ضرب السعر مستوى من الدعم وأنه يتلاشى مرة أخرى، فإنه يعني & # 8217؛ ر يعني أننا قد تحولت أو السوق قد تدحرجت. وهذا يعني أن هذه المنطقة حيث تم استيفاء المشترين، كانت أيضا المنطقة التي أخذت فيها الباعة أرباحا مما يعني أنه، على رأس ضغط الشراء، لدينا بائعين يتخلىون عن هذا السوق والسعر سوف يأتي.
الآن عندما يأتي السعر يصل، دفعة جديدة من الباعة سوف تأتي إلى السوق في محاولة لدفع السعر لكسر مع هذا المجال من الدعم. ولكن بعد ذلك يمكنك أن ترى أن الموجة الثانية هي ضحلة مما يعني أننا فشلنا في كسر هذا القاع، ونحن فشلنا في تحقيق انخفاض منخفض، وبالتالي المشترين السيطرة على السوق ودفع السعر فوق. وعندما نكسر هذا الارتفاع، الذي هو خط الرقبة، لدينا الإعداد بالنسبة لنا أن نذهب طويلة، وفي هذه الحالة، إذا كان من أدنى نقطة إلى خط العنق، لدينا 27 نقطة، ونحن في طريقنا أن يكون 27- هدف النقطة.
والشيء نفسه ينطبق على M - أعلى. يمكنك أن ترى أن السعر يحاول كسر مستوى المقاومة، ثم بسبب المشترين أخذ الربح والبائعين القادمة إلى السوق، السعر ينخفض. ثم المحاولة الثانية لكسر أعلاه هي ضحلة، مما يتيح لنا ما يمكن أن يكون M - أعلى ونمط، أو الإعداد، اكتمال مرة واحدة ونحن كسر مع العنق وفي هذه الحالة لدينا 32 نقطة عالية / منخفضة على نمط، لذلك هدفنا هو أن يكون 32 نقطة.
والآن، دعنا نذهب إلى المخططات ونحاول أن نرى هذا العمل في مخطط قصة مباشرة. حسنا، التجار، لذلك هذا هو ور / غبب ساعة واحدة الرسم البياني وكما ترون الآن نحن في منخفضة جدا من .7382. ويتم إغلاق السوق الآن لأنه هو يوم الجمعة وبدأت عطلة نهاية الأسبوع. وما نفعله هنا هو أننا & # 8217؛ إعادة الذهاب في محاولة للعثور على بقعة W - أنماط. لأننا في تحرك لأسفل، ونحن في طريقنا لمحاولة تحديد نمط W - القاع.
وأول واحد يمكنني أن بقعة هنا. اسمحوا لي أن أغمق هذا الرسم البياني بالنسبة لك كما أفعل دائما لأنني أحب أن يكون المخططات بلدي جذابة بصريا. الآن، يمكنك أن ترى أن أول نمط W - القاع يأتي عندما تبدأ هذه الخطوة بأكملها لإيقاف [سب]. ومن ثم نأتي إلى هذا الانخفاض، هنا، ثم يدفع المشترون سعر أعلى، ثم نجعل منخفضا أعلى يعني أن المحاولة الثانية للكسر مع هذا الانخفاض ليست صعبة بما فيه الكفاية. لذلك لدينا ما يبدو أن نمط 28-W W - القاع. وإذا كنت تريد، في الواقع بمجرد أن ترى نمط، يبدو وكأنه يمكنك أن ترى أن لدينا أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن مجرد وضع هذا على خطوط سوداء وسميكة جدا حتى تتمكن من رؤيته.
لدينا الموجة الأولى من نمط W - أسفل هنا. يمكنك أن ترى أن هذا هو التحرك الفعلي إلى الجانب السفلي من هذا عالية. ثم لدينا الموجة الثانية من نمط W - أسفل هنا. ثم لدينا الاختراق عندما نكسر مع خط العنق هذا. الآن كما قلنا من قبل، هذه ليست استراتيجية تداول مضادة، ولكن أكثر من استراتيجية تتلاشى لذلك نحن فقط سوف تحصل على 20 نقطة من هذه الخطوة وكما ترون، الجزء العلوي جدا من هذه الشمعة يعطينا 20- الربح على نمط W - القاع. وبطبيعة الحال، إذا كنت تريد أن تكون التداول هذا، لديك لوضع توقف الخاص بك تحت هذا الانخفاض. وهو ما يعني أنك ذاهب ليكون ما يبدو أن لطيفة 24 نقطة وقف الخسارة على نمط W - القاع. وتذكر أنك سوف تضع نقاط توقفك تحت الموجة الثانية من النمط W، لأنه إذا عاد السعر ويكسر مع الموجة الثانية من النمط W، عليك أن تخرج فورا لأن التشكيل سيكون الآن غير صالح .
و & # 8217؛ s جدا، مثيرة جدا للاهتمام أن نرى ذلك، يمكنك أن ترى ذلك، بعد سعر اختراق يعود ولدينا هذه الشمعة الضخمة التي تحاول تشغيل مع توقف التجار الذين يلعبون هذا النمط. هذا & # 8217؛ ق لماذا نحن ذاهبون لوضع توقفنا بضع نقاط أدناه البديل الثاني الفعلي للنمط بالنسبة لنا لتكون قادرة على تجنب هذه تدير توقف. هذا هو في الأساس ما كنت تنوي القيام به كلما كان لديك W - القاع أو نمط W - أعلى، وأنت تسير لحساب ارتفاع نمط. أنت ذاهب إلى الانتظار لنمط لإكمال وكسر وبالطبع، تحتاج إلى نمط ليتم تشكيلها على مستوى حاسم للغاية. ولم أكن أرى مستويات الدعم التي كنا نتحدث عنها من قبل، لأنني أردت أن أظهرك أن هذا النمط يعمل.
حسنا، الآن أنا ذاهب لتظهر لك المستويات الفعلية التي كنا نعمل من. و أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى استخدام خط أفقي فقط لوضع تمثيل مرئي من المستوى الفعلي للدعم ويمكنك أن ترى أن W - نمط يعمل الحق على مستوى قوي من الدعم. ويمكنك أن ترى أنه بعد أن تتلاشى هذه الخطوة ل 28 نقطة، حاول السعر مرة أخرى لكسرها وأخيرا لم كسره إلى الجانب السلبي.
لذلك هذه هي الطريقة التي سوف تكون تداول هذه الأنماط وتحتاج إلى بقعة لهم. وبالطبع إذا كنت في خطوة أعلى، وأنت تسير على أن تفعل الشيء نفسه، ولكن مع M - الأعلى.
الوظائف ذات الصلة.
التعليقات مغلقة.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments

Popular posts from this blog

كيفية العثور على الخيارات المناسبة للتجارة

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

بيع إسب أو خيارات الأسهم

خطة شراء أسهم الموظفين - إسب. ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ العرض وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين. تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة. وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة. تواريخ مهمة. المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيا

قائمة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة

أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب) في يناير 2015، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها. مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول). ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فك