Skip to main content

سجل التجارة الخيار


سجل تداول الخيارات
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

الضرائب التجارية.
تراديلوغ هو برنامج الضرائب رقم 1 ل:
التجار والمستثمرين.
كباس والمحاسبين.
الأسهم، الخيارات، & أمب؛ العقود الآجلة.
التجار النشطين حذار: الوسيط الخاص بك.
1099-B قد لا تكون كافية للضرائب.
يجد المتداولون الذين يستخدمون ترادلوغ عموما أن أرباحهم أو خسائرهم الخاضعة للضرائب تختلف كثيرا عما ذكره الوسيط. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب لديها مجموعة مختلفة تماما من القواعد لدافعي الضرائب من للوسطاء.
يجب أن تهتم؟
نعم، لأنك قد دفع أكثر من الضرائب الخاصة بك. أو قد تدفع مبلغا أقل من اللازم، وتتعرض لدفع رسوم إضافية.
سوف تحصل على مراجعة لهذا؟
من يدري، ولكن من يريد أن يأخذ تلك الفرصة؟
هل يجب على كباس / أكونتانتس رعاية؟
إطلاقا. إذا كنت محاسب وعلم عن عائد غير صحيح، ثم كنت مسؤولا والتأمين ضد المسؤولية الخاصة بك لا يغطي هذا النوع من الخطأ. انظر لدينا ترادلوغ برو الإصدار للحصول على التفاصيل.
لماذا تحتاج ترادلوغ.
إرس متوافقة.
حسابات دقيقة تستند إلى قواعد دافعي الضرائب، وليس الوسطاء. مجموعة كاملة من نماذج مصلحة الضرائب لجميع الأوراق المالية. يبسط القسم 475 (و) المحاسبة من مارك إلى السوق.
حساب الأرباح والخسائر الرأسمالية، وغسل بيع أساس التكلفة المعدلة. ضبط لإجراءات الشركات، تمارين الخيار، وغيرها من الأحداث التجارية. تجنب العقوبات بموجب التقارير، أو وجود خسائر لا تسمح بها قاعدة بيع الغسيل.
جمع كل حساباتك - بما في ذلك إيرا - في تقرير واحد. أدوات تحليل الأداء قوية لمساعدتك على التجارة بشكل أفضل. الدعم الفني الأكثر شمولا من أي برنامج الضرائب التاجر.
كما رأينا في.
شهادات العملاء.
"تراديلوغ فريق - مجرد ملاحظة سريعة من الشكر والتقدير! البرنامج الخاص بك هو ممتاز، والدروس أفضل في الصف ودعم رائع، وليس هناك طريقة ممكنة كنت يمكن التعامل مع عودتي دون ذلك".
"أوصي البرنامج الخاص بك، فإنه يوفر لنا الكثير من المال والوقت."
و[مدش]؛ جيف في مدينة نيويورك.
"شكرا للتفسير، ويبدو كل عام لدي واحدة من هذه الحالات غريبة [الضرائب] الحالات. شكرا على البرنامج الكبير والوظيفة يا رفاق تفعل. أكون حالة سلة في الإعدادية الضرائب الوقت دون تراديلوغ!"
"أريد أن أعرب عن خالص تقديري للمنتج الممتاز الخاص بك، وأكثر من ذلك لدعم الشريط الأزرق الخاص بك."
"لقد جعلت تراديلوغ هذه المهمة الضخمة ممكنة، وجميع جوانبها رائعة، وهي واحدة من أفضل التجارب التي سبق لي أن حصلت عليها، وثائقك، ودروسك، ومعرفتك، وإلمامك بالعملية الضريبية والآثار المترتبة عليها، حتى وضوح عملية الاشتراك. أفضل دعم البرمجيات والاستجابة التي واجهتها، ولقد تعلمت الكثير ".
"ضرائبي ستكون صعبة جدا دون تراديلوغ، وكلما كنت أكثر دهشتها [أنا] في ما يمكن القيام به. عندما أرسل الضرائب إلى مصلحة الضرائب أنا أشعر بالثقة من أنني يمكن أن تدعم النسخ بلدي ومعرفة أن هذا صحيح."
"أنا أخطط للتجارة لسنوات عديدة قادمة وتحتاج إلى العمل مع الناس الذين لديهم حل الضرائب كاملة مع دعم التكنولوجيا الصلبة، وشكرا جزيلا مرة أخرى، يا رفاق تناسب مشروع القانون."
"شكرا لك على كل دعمكم، ويجب أن أقول، أنت على محمل الجد ربما مزود البرمجيات الأكثر فائدة لقد تعاملت مع أي وقت مضى [مع]!"
الانضمام إلى العديد من الآلاف من التجار الذين.
قدم إقرارات ضريبية أكثر ذكاء مع تراديلوغ.
التسعير.
الدعم.
أحدث من بلوق.
إدخال حلول الضرائب تاجر، لدينا تراديلوغ معتمد جديد مزود الخدمة! & مداش؛ 17 أيار (مايو) 2017 ساعات الدعم الموسعة حتى الثلاثاء، 18 نيسان (أبريل) و [مدش]؛ 14 نيسان (أبريل) 2017 البقاء على قيد الحياة في موسم الضرائب - ماذا، ماذا وكيف إجراءات الشركات & مداش؛ 24 مارس 2017.
حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.

eOption.
تجارة الورق.
المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
تقارير فينرا بروكيرشيك للأوراق المالية ملكي والمهنيين الاستثمار المتاحة في finra. org/brokercheck.
خيارات الإفصاح: الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق سوبورسيوبتيون أو عبر البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.
مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.
مدونة والتعليق: لا ينتمي إوبتيون مع، برعاية، ولا يؤيد التعليق والآراء الواردة هي وحدها الخاصة بهم. يتم توفير المحتوى للأغراض التعليمية والإعلامية فقط، و إوبتيون لا يمكن أن تشهد على دقتها أو اكتمالها. لم يتم اعتماد أي معلومات مقدمة من قبل يوبتيون ولا تشكل توصية من قبل يوبتيون لشراء أو بيع استثمار معين. أنت وحدك المسؤول عن قرارات الاستثمار الخاصة بك، و يوبتيون لا يقدم توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية.
للحصول على الأداء الأمثل.
يرجى الدخول إلى يوبتيون ترادر ​​باستخدام كروم أو فيريفوكس على سطح المكتب.

بسيط. بسرعة. قوي.
مجلة التداول التي سوف تساعد.
تحسين أداء التداول الخاص بك.
& أمب؛ 8220؛ التجار سمب تعتمد على ترادرفو لتحليل اليومية وتحليل الأداء. & # 8221؛
الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وجريدة تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
كنت تتداول كثيرا. ولكن هل تعرف حقا ما هو العمل؟
التنفيذ هو كل شيء. تبادل الخبرات مع المجتمع التجاري.
الصفقات المشتركة الأخيرة:
ديك 13، 2017 09:46.
12 ديسمبر 2017 14:55.
12 ديسمبر 2017 14:44.
&نسخ؛ 2011-2017 ترادرفو ليك، جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية العثور على الخيارات المناسبة للتجارة

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

بيع إسب أو خيارات الأسهم

خطة شراء أسهم الموظفين - إسب. ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ العرض وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين. تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة. وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة. تواريخ مهمة. المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيا

قائمة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة

أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب) في يناير 2015، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها. مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول). ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فك