Skip to main content

غوبي مما نظام التداول


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك المتحرك غوبي (غما) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟
ويعتبر تداول الفوركس أكثر تركيزا وتقلبا على المدى القصير من أسواق الأوراق المالية الأخرى، وينبغي تقييم أي مؤشر فني مطبق على قدرته على التكيف مع تلك الشروط قبل أن يعتمدها تجار الفوركس. مؤشر غوبي المتحرك المتوسط ​​المتعدد (غما) مرن بما فيه الكفاية ليتم استخدامه في أسواق الفوركس، ويمكن أن يساعد أيضا في تحديد الاتجاهات على المدى الطويل على الرغم من الازدحام على المدى القصير - رؤية الغابات للأشجار، إذا جاز التعبير.
يتكون غما من مجموعتين منفصلتين من المتوسطات المتحركة الأسية (إماس). المجموعة الأولى لديها إماس لمدة ثلاثة، خمسة، ثمانية، 10، 12 و 15 أيام التداول السابقة. داريل غوبي، التاجر الاسترالي ومخترع غما، يعتقد أن هذه المجموعة الأولى يسلط الضوء على مشاعر واتجاه التجار على المدى القصير. مجموعة ثانية تتكون من إماز لمدة 30 و 35 و 40 و 45 و 50 و 60 يوما السابقة؛ إذا كانت هناك حاجة إلى إجراء تعديلات للتعويض عن طبيعة زوج معين من العملات، فإن المؤشرات الاقتصادية طويلة الأجل التي يتم تغييرها. ومن المفترض أن تظهر المجموعة الثانية نشاط المستثمرين على المدى الطويل.
ويمكن تحديد اتجاهات الأسعار في زوج العملات عندما تبدأ خطوط أي من المجموعتين في الانتشار، وعندما تتزايد فجوة بين مجموعات المتداولين القصير والطويل الأجل. تظهر الاتجاهات الصاعدة عندما تكون المجموعة قصيرة الأجل أعلى من المجموعة طويلة الأمد، وينبغي أن تكون للاتجاهات الهابطة علاقة عكسية. ويشير الكثير من التداخل بين مجموعات المتوسطات المتحركة إلى وجود سوق متقلبة.
إذا لم یبدو أن الاتجاه القصیر الأجل یحظی بأي دعم من المستثمرین، فقد یکون ذلك علامة علی ظروف ذروة الشراء أو ذروة التشغیل. وينبغي تأكيد أي إشارات من غما باستخدام مؤشر آخر.

بسيط غوبي متعدد المتحرك متوسط ​​نظام الفوركس.
هذا الاتجاه هو صديقك مع غوبي متعدد المتحرك المتوسط ​​(غما) نظام النقد الاجنبى. ويتكون النظام من 5 فئات متوسط ​​المتحرك الأسي (قصيرة الأجل وطويلة الأجل) لتحديد اتجاه العملة الرئيسية. يشتري هذا النظام البسيط عندما يكون المتوسط ​​القصير الأجل فوق مستوى المتوسط ​​الطويل الأجل & # 8217؛ s. بالعكس، فإنه يبيع عندما إيما على المدى القصير & # 8217؛ s تقع تحت المدى الطويل إما & # 8217؛ s. يعمل غما بشكل جيد للغاية في بيئة تتجه. بعض المتداولين يحرقون بمئات من النقاط الربح لكل التجارة على الإطار الزمني العالي & # 8217؛ ق باستخدام نظام غما.
المؤشرات: RainbowMMA_01، RainbowMMA_02، RainbowMMA_03، RainbowMMA_04، RainbowMMA_05، RainbowMMA_06، RainbowMMA_07، RainbowMMA_08، RainbowMMA_09، RainbowMMA_10، RainbowMMA_11.
الإطار الزمني المفضل: أي.
جلسات التداول: أي.
أزواج العملات المفضلة: أي.
مثال: ور / أوسد 15 مين تشارت.
كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فإن كل المتوسطات قصيرة الأجل إما أسفل المتوسط ​​الطويل الأجل & أمب؛ 8217؛ تعطينا إشارة بيع (التجارة الأولى). وتعطي كل علاماتنا القصيرة الأجل إما على المدى الطويل & أمب؛ 8217 إشارة شراء (راجع قواعد التداول أدناه). انقر على الصورة للتكبير.
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة أسفل المتوسط ​​الأحمر & # 8217؛ s.
الأساليب الموضوعية: (1) تريل توقف فقط تحت ارتفاع الأحمر إما & # 8217؛ s حتى تحصل توقفت عن شراء التجارة. (2) استخدام خطر إلى مكافأة 1: 3 (أي خطر 100 نقطة للحصول على 300 نقطة)
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة فوق المتوسط ​​الأحمر & # 8217؛ s.
طرق موضوعية: (1) تريل توقف فقط فوق هبوط الأحمر إما & # 8217؛ s حتى تحصل توقفت عن تجارة البيع. (2) استخدام خطر إلى مكافأة 1: 3 (أي خطر 50 نقطة للحصول على 150 نقطة)
الوظائف ذات الصلة.
أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.
تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.
مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.
هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

نظام تداول غوبي مما
غوبي مولتيبل موفينغ أفيراج & تريد؛
وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل داريل غوبي. هو موضح تماما في تريند التداول. يلتقط السلوك المستنتج من التجار والمستثمرين باستخدام مجموعتين من المتوسطات. يستخدم التكرار الكسوري لتحديد نقاط الاتفاق والاختلاف التي تسبق تغييرات الاتجاه الهامة.
تطبق على فهم طبيعة وطابع هذا الاتجاه. تستخدم لتقييم درجة ومدى نشاط التداول. ويمكن أن يؤدي النشاط التجاري المفرط إلى زعزعة استقرار الاتجاهات القوية. تحليل الاتجاهات تمكن اختيار أكثر فعالية من استراتيجيات التداول المناسبة مثل الاختراق، استمرار الاتجاه الخ يمكن تطبيقها على الجانب الطويل والتداول الجانب القصير. يمكن تطبيقها على التداول خلال اليوم. كما تستخدم لتحليل نمط الاستثمار على المدى الطويل.
الانضمام إلى الاتجاهات المنشأة في نقاط ضعف الأسعار.
تاريخ تأسيس الاتجاهات كسر إلى مستويات قياسية جديدة.
هبوط التجارة باستخدام الانخفاضات والتراجع.
ترتفع التوجهات الهابطة للتجارة كمظاهرات بدلا من انقطاع الاتجاه.
التعرف على فواصل الاتجاه أثناء تطورها.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى الطويل قوة الاتجاه وضعفه.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى القصير طبيعة النشاط التجاري.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل بين المجموعتين المتوسطات المتحركة طابع الاتجاه.
يظهر ضغط الاتفاق على السعر والقيمة.
ويشير ضغط المجموعتين في نفس الوقت إلى إعادة تقييم كبيرة للمخزون وإمكانية تغيير الاتجاه.
التجارة في اتجاه مجموعة طويلة الأجل من المتوسطات.
العلاقات بين المجموعات توفر المعلومات اللازمة عن طبيعة وطابع هذا الاتجاه.
لا تستخدم كأداة كروس المتوسط ​​المتحرك.
تمكن من تحليل فعال لبيئة الاتجاه.
يحسن اختيار تكتيكات التداول المناسبة.
فهم أفضل لقوة الاتجاه.
التقييم الفعال لتحركات الأسعار غير العادية، مثل الانخفاضات والمسامير.
الفهم الفعال لنشاط التداول والسلوك.

نظام تداول غوبي مما
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الآخرين فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
غما - غوبي المتوسط ​​المتحرك المتعدد.
المتوسط ​​المتحرك المتحرك غوبي هو مؤشر التداول التحليل الفني التي وضعتها داريل غوبي وشرح في كتابه تريند التداول. يستخدم غما مما المتوسطات المتحركة الأسي متعددة لتحديد ما إذا كانت توقعات التجار على المدى القصير يتفق مع توقعات التجار على المدى الطويل أو المستثمرين، وبالتالي يحدد التغير في الاتجاهات. و غبي مما يمكن تطبيقها على أي سوق (الأسهم، الفوركس، إتف أو أسواق العقود الآجلة).
وعادة ما تستخدم الأطر الزمنية أو الفترات 3 و 5 و 8 و 10 و 12 و 15 يوما للمجموعة الأولى، في حين تستخدم فترات 30 و 35 و 40 و 45 و 50 و 60 يوما للمجموعة الثانية.
ومع ذلك، فإن التقاطع بين هاتين المجموعتين لا يقل أهمية عن العلاقة بينهما. ويشار إلى فرص التداول الجيدة من قبل غما عندما مجموعتين من المتوسطات المتحركة ضغط في نفس البند، مما يؤدي إلى زيادة في تقلبات الأسعار.
لأن مؤشر غما يستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تستخدم عادة كمؤشرات الاتجاه التالية، فمن الأنسب للأسهم تتجه.
- غما غبي أو مؤشر غما يسمح فهم أفضل لقوة الاتجاه.
- يسمح بتحليل أفضل لنشاط التداول وبيئة الاتجاه.
- لا تعمل للأسهم أو الأصول عديمة الاتجاه.
- ولها نفس المشاكل مثل المتوسط ​​المتحرك (التأخر)
// أول المتوسط ​​المتحرك الأسي ل غما غوبي.
guppy0 = إما (كلوز، 3)؛
guppy1 = إما (كلوز، 5)؛
guppy2 = إما (كلوز، 8)؛
guppy3 = ​​إما (كلوز، 12)؛
guppy4 = إما (كلوز، 15)؛
// يتكون مؤشر غما من 10 إماس.
guppy6 = إما (كلوز، 35)؛
guppy7 = إما (كلوز، 40)؛
guppy8 = إما (كلوز، 45)؛
guppy9 = إما (كلوز، 50)؛
نمط: التحليل الفني.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق الطبع والنشر © 2017 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية العثور على الخيارات المناسبة للتجارة

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

بيع إسب أو خيارات الأسهم

خطة شراء أسهم الموظفين - إسب. ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ العرض وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين. تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة. وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة. تواريخ مهمة. المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيا

قائمة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة

أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب) في يناير 2015، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها. مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول). ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فك