Skip to main content

استراتيجيات التداول قفزات بدف


استراتيجيات التداول قفزة.


استراتيجيات قفزة التداول.


الكاتب: مارتي كيرني.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 991.


حجم الملف: 49،7 مب.


دسكريبتيون: يتحول المستثمرون بشكل متزايد إلى ليبس (الأسهم طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية) لدمج مزايا خيارات التداول مع فوائد وأمن إطار زمني أطول. هنا، مارتي كيرني من معهد الخيارات في مجلس شيكاغو خيارات تبادل يدرس مجموعة واسعة من الاستراتيجيات العملية والفعالة لإدارة ليبس، ويظهر لك كيفية مطابقة هذه الاستراتيجيات إلى ملف تعريف المخاطر الخاصة بك. تعلم كيفية تصميم برنامج الخيارات الخاصة بك باستخدام ليبس ووضع استراتيجيات رئيسية لتحسين الربحية، وحماية الأرباح الورقية، وتجنب الخسائر في مواقف الأسهم طويلة. استخدام ليبس لإنتاج الدخل الشهري تحديد العناصر الرئيسية في تحديد أسعار ليبس سيد ليبس الرموز ودورات انتهاء الصلاحية ضمان محفظتك ضد تراجع السوق إدارة عواقب الضرائب في نهاية العام إنشاء مراكز الأمن مع خطر ضئيل كيرني يمشي لك من خلال العمل الداخلي لل ليبس ويظهر لك مقنعة استراتيجيات لإدماجها في النهج العام الخاص بك إلى السوق. مع إمكانية الوصول الفوري إلى الفيديو على الانترنت، سيكون لديك كل ما تحتاجه لبدء الربح مع ليبس.


فهم قفزات باستخدام استراتيجيات الخيارات الأكثر فعالية لتحقيق أقصى قدر من الميزة.


الكاتب: مارك ألير.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 813.


حجم الملف: 45،5 مب.


دسكريبتيون: فهم ليبس يأخذ نهج عملي، المنحى تقنية إلى واحدة من المركبات التجارية الأكثر مذهلة حتى الآن قليلا مغطاة على المدى الطويل الأسهم أنتيسيباتيون للأوراق المالية. الدليل الشامل الوحيد والمحدث لفهم ما هي ليبس وأفضل طريقة لاستخدامها في محفظة متنوعة، وهذا المورد قيمة يفسر استراتيجيات معقدة مثل الياقات والكتابة المغطاة، ويشمل قسم كامل على مؤشر ليبس المنتج الهجين أن وأصبحت المفضلة لدى كل من المستثمرين المستقلين والمؤسسات.


الخيار انتشار التداول.


الكاتب: راسل روادس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 417.


حجم الملف: 47،9 مب.


وصف: دليل عملي لفتح قوة الخيار ينتشر عند التعامل مع الخيار ينتشر كنت تبحث لشراء خيار واحد بالتزامن مع بيع خيار آخر. إذا تم إدارتها بشكل صحيح، فإن هذه الفروقات يمكن أن توفر للمستثمرين ذوي الخبرة مع إمكانية تحقيق عوائد كبيرة دون تحمل قدر كبير من المخاطر. يوفر الخيار انتشار تجارة شرح شامل، ولكن من السهل أن نفهم ينتشر الخيار، ويظهر لك كيفية اختيار أفضل استراتيجية انتشار لأي توقعات السوق معين. على طول الطريق، المؤلف راسل روادس يناقش استراتيجيات الانتشار التي يمكن استخدامها للاستفادة من حركة صعودا أو هبوطا قويا في الأسهم، سوق راكدة، أو سوق شديدة التقلب. كما يوضح بالتفصيل كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات المتاحة لإنشاء موقف منخفض المخاطر يوفر إمكانية تحقيق أرباح كبيرة. يتم تغطية جميع أنواع فروق الأسعار، من التقويم والأفقي ينتشر إلى فروق الرأسية والقطرية يسلط الضوء على كيف يمكنك مراقبة وضبط موقف انتشار القائمة ويوفر نصائح حول كيفية الخروج من التجارة انتشار يشمل التدريبات والأمثلة لاختبار وتعزيز معرفتك من المفاهيم المقدمة الخيار تداول التداول أصبحت شعبية متزايدة مع التجار النشطين والمستثمرين. اكتساب فهم أفضل لهذا النهج القوي مع الخيار انتشار التجارة كدليل الخاص بك.


ذي ليفس ستراتيجيست.


مؤلف: مايكل C. ثومسيت.


الناشر: وايلي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التنزيلات: 709.


حجم الملف: 49،7 مب.


دسكريبتيون: "كتاب استراتيجيات ممتازة حقا، سواء كنت مبتدئا أو متداول الخيارات المتقدمة، ثومسيت يجلب لك دليل مستقيم معبأ المثال الذي يحدد الفرص التي لا حدود لها العالم من الخيارات ليبس يمكن أن تقدم للمستثمر مدروس يجب أن تقرأ! " - Marty كيرني، مدرب، معهد الخيارات في كبوي، مؤلف من فهم قفزات: استخدام استراتيجيات الخيار الأكثر فعالية لتحقيق أقصى قدر من الفائدة إطلاق العنان لقوة طويلة الأجل الأسهم توقع الأوراق المالية (ليبس) لزيادة المكاسب، والحد من الخسائر، وحماية التداول والاستثمار الخاص الأرباح. سواء كنت قد تداولت ليبس قبل - أو كنت بدأت للتو - هذا الدليل الموجهة نحو استراتيجية هو المكان المناسب للبدء. ستجد 108 استراتيجيات قوية - وأوضح بالتفصيل خطوة بخطوة. ويدعم كل من الأمثلة في العالم الحقيقي، والرسوم التوضيحية الرسوم البيانية وتوجيهات واضحة بشأن متى وأين وكيفية تطبيقها. اكتشف كيف تتحول المفاهيم إلى استراتيجيات يمكنك تنفيذها بسهولة لمجموعة واسعة من سيناريوهات التداول. هذا الدليل الشامل يقدم لك أساسيات التداول ليبس. من قدرة ليبس المدهشة على الحد بشكل كبير من مخاطر الاستثمار في الأوراق المالية إلى قدرتها على التحوط في السوق وتوفير الأرباح في الأسواق صعودا أو هبوطا - سوف تجد نهجا يعمل لك الآن ومع تغير أهدافك مستقبلا للاستثمار . أكثر من 108 استراتيجيات قوية في جميع - بما في ذلك. إتاحة الوقت للبائع باستخدام ليبس "المغطاة" للمراكز الطويلة - بأقل سعر تزويدك بتكلفة منخفضة - حتى بدون تكلفة - إضافة تأمين باستخدام ليبس كوفيرد المكالمات: مثالية للاستثمار المحافظ منخفضة المخاطر بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اكتشاف. فوائد قواعد ضريبة ليفس الضرائب - والمزايا الضريبية - فريدة من نوعها ل ليبس، واستراتيجية بعد الفوز استراتيجية الآن هو الوقت المناسب للتعرف على كل الفروق الدقيقة والحاجة إلى معرفة حقيقة لوضع ليبس للعمل بالنسبة لك. العثور عليها جميعا في استراتيجية ليبس.


ألفا هنتر الاستفادة من قفزات الخيار.


الكاتب: جيسون شوارتز.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 689.


حجم الملف: 54،5 مب.


دسكريبتيون: اكتشف كيف يجلب المستثمرون النخبة عوائد ثلاثية الأرقام! مع ألفا هنتر، سوف يتعلم القراء كيفية إدارة "الرياح الأربعة" لسوق الأسهم: فقاعات، والعملة، والانكماش الاقتصادي، والنمو الاقتصادي. ومن خلال مزج المهارات الفنية مع فهم عميق للأساسيات، يقدم المؤلف ما يحتاجه القراء لتحقيق عوائد معدلة المخاطر التي تكسب أعلى من المعيار (ألفا)، فضلا عن الاستثمار بنجاح في الأوراق المالية طويلة الأجل توقع الأسهم (ليبس). باستخدام المعلومات هنا، سوف يتعلم القراء كيفية استخدام الخيار ليبس على حد سواء بديل الأسهم وسيلة للتنويع.


قفزات على المدى الطويل الأسهم توقع الأوراق المالية.


الكاتب: هاريسون روث.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 366.


حجم الملف: 50،5 مب.


الوصف: دليل لفهم واستخدام المنتج الجديد الناجح في سوق الخيارات المدرجة. وهو يفسر المفاهيم الكامنة وراء إنشاء الأوراق المالية طويلة الأجل للتنبؤ بالأسهم فضلا عن الاستراتيجيات الأساسية، من الصاعد إلى الهبوطي إلى محايدة.


لا هايب خيارات التداول.


الكاتب: كيري دبليو.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 635.


حجم الملف: 52،7 مب.


الوصف: دليل مباشر لخيارات التداول الناجحة توفر الخيارات للمتداولين والمستثمرين مجموعة واسعة من الإستراتيجيات لتقليل الأرباح أو تقليل المخاطر أو توليد الدخل أو التكهن في اتجاه السوق. ومع ذلك، فهي أدوات معقدة ويمكن أن يكون من الصعب السيطرة إذا أساء فهمها. لا الضجيج خيارات التداول يقدم الحقيقة على التوالي على كيفية التجارة في سوق الخيارات. في ذلك، يقدم الكاتب كيري نظرا استراتيجيات واقعية لتوليد دخلا باستمرار كل شهر، في حين كشف العديد من الأساطير حول تداول الخيارات التي تميل إلى أن يؤدي تجار التجزئة ضلال. على طول الطريق، وقال انه تبذل جهدا واعيا لتجنب الاستراتيجيات المعقدة التي هي مناسبة فقط لصانعي السوق أو التجار المهنية، وبدلا من ذلك يركز على استراتيجيات منخفضة المخاطر التي يمكن تنفيذها بسهولة وإدارتها من قبل تاجر بدوام جزئي. يظهر كيف يمكنك استخدام الخيار ينتشر بالتزامن مع الأسهم لإنتاج تيار منتظم للدخل يتضمن كل فصل تمارين لمساعدتك على إتقان المواد المقدمة يدرس كيف يمكنك ضبط مواقف الخيار مع تغير ظروف السوق من أجل الحفاظ على أفضل المخاطر / مكافأة الملف الشخصي مكتوبة لأي شخص مهتم في خيارات التداول بنجاح، هذا المورد موثوقة يقطع من خلال الضجيج والتضليل الذي يحيط خيارات التداول ويقدم مسار واقعي لتحقيق الأرباح.


التداول بالأرقام.


الكاتب: ريك سواب.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التنزيلات: 196.


حجم الملف: 42،9 مب.


دسكريبتيون: احصل على خبراء E * تريد داخل المسار على لعب الأسواق للتجار التجزئة، ومعرفة الاستراتيجيات التي يمكن توظيفها عندما كانت دائما تحديا. وهذا هو، حتى الآن. لأول مرة، والمعلمين E * التجارة شعبية ريك سواب وشون هاول إدخال نظام تسجيل ثنائي الأبعاد لتحديد كيف الصاعد / الهبوطي الإعداد التجاري يبدو من خلال قراءة المخططات. في التداول بالأرقام، أنها تقدم نظام التهديف الذي يستخدم درجة الاتجاه ونقطة التقلب، وإزالة التخمين وتعطيك دليل متين للأسواق. واستنادا إلى النتيجة، يقدم المؤلفون مجموعة أدوات من استراتيجيات الخيارات الأفضل لتنفيذها في كل حالة محددة. باستخدام المؤشرات والأنماط المشتركة، ويقدم الكتاب تحليل لاختيار الاستراتيجية الصحيحة الخاصة بك أثناء إدارة المخاطر. المؤلفون سوب وهاول يتم إنجاز معلمي السوق وشركائهم هم قادة في التجارة والاستثمار، بما في ذلك E * التجارة، كبوي، منظمة المؤتمر الإسلامي، نيس، نسداق أومك، سم و أيس دليل سهل الاستخدام من شأنها أن تساعدك على تحقيق أفضل القرارات في أي حالة، والكتاب هو ضروري للتجار على جميع المستويات ويوضح التداول بالأرقام نظام تسجيل السوق الملكية التي تساعد التجار تحديد أفضل الاستراتيجيات الخيار لتنفيذ في أي مناخ السوق.


عالية الأداء خيارات التداول.


الكاتب: ليونارد ييتس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 535.


حجم الملف: 44،8 مب.


الوصف: المورد الأساسي للتاجر الخيار الناجح يوفر خيارات عالية خيارات التداول منظور جديد على خيارات التداول من الخيارات محنك مبرمج برنامج / مهندس ليونارد ييتس. وبالاستفادة من خمسة وعشرون عاما من الخبرة كمتاجر خيارات ومبرمج برمجيات، كتب ييتس هذا الدليل المباشر. أولا أنه يوفر للقراء مع أساس متين لخيارات التداول، بما في ذلك مقدمة لمصطلحات الخيارات الأساسية، شرحا وافيا لكيفية تداول الخيارات، واستراتيجيات التداول محددة. يرافقه موقع أوبتيونفو التعليمي، وهذا دليل عملي على سوق الخيارات هو مورد شامل وأساسي لأي تاجر يتطلع إلى زيادة له أو لها المعرفة العملية من الخيارات.


الخيار التقلب والتسعير استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات.


الكاتب: كتي التعليقات.


الناشر: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 594.


حجم الملف: 54،8 مب.


الوصف: حقائق 101 هو دليلك الكامل لتقلب الخيار والتسعير، استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات. في هذا الكتاب، سوف تتعلم مواضيع مثل تلك الموجودة في كتابك بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. مع الميزات الرئيسية مثل المصطلحات الرئيسية، والناس والأماكن، حقائق 101 يعطي لك كل ما تحتاجه من معلومات للتحضير للامتحان الخاص بك المقبل. اختبارات الممارسة لدينا هي محددة للكتب المدرسية ولقد قمنا بتصميم الأدوات لتحقيق الاستفادة القصوى من الوقت الدراسة محدودة.


تعليق أوي.


السوق التفاف.


التفاف الفهرس.


المناقضة.


النشرة البريد الإلكتروني.


أوي استراتيجيات.


تشغيل التحديثات.


أوي التعليم.


الخيارات 101.


ركن التاجر.


الفوز البديهيات.


بريمير إنفستور.


تشغيل التحديثات.


حول بريمير.


النشرة البريد الإلكتروني.


الأريكة البطاطا التاجر.


كبت التحديثات.


كبت في كيفية التجارة.


ليبس التاجر.


التعليق.


مدونة ليبس.


مسرحيات جديدة.


محفظة.


النشرة البريد الإلكتروني.


كتاب الخيار.


O. W. النشرة الإخبارية.


لماذا أوبتيونوريتر؟


O. W. الدورة التعليمية.


صراف آلي.


M. C.M. النشرة الإخبارية.


المحفظة الحالية.


M. C.M. الدورة التعليمية.


المكالمات المغطاة.


C. C.S. النشرة الإخبارية.


C. C.S. الدورة التعليمية.


الوسطاء عبر الإنترنت.


اتصل بنا.


ابدء.


خدماتنا.


الشهادات - التوصيات.


معلومات الاشتراك.


بدء المحاكمة الحرة.


القائمة البيضاء لنا.


إدارة الاشتراك.


التوقع طويل الأجل للأسهم الأوراق المالية أو ليبس هي في الأساس خيارات طويلة الأجل تسمح للمستثمر بالقبض على جزء كبير من حركة السعر لأمن مع انخفاض كبير في الاستثمار.


خيار ليب يمكن أن تسمح فترة تصل إلى 24 شهرا من الوقت للمضاربة المستثمرين على الرغم من أننا عادة استخدام جزء فقط من ذلك الوقت في المتداول ليبس.


تنتهي صلاحية خيارات ليبس في يناير من كل عام ولكن يمكن شراؤها وبيعها في أي وقت.


يحتوي خيار ليب على سعر الإضراب المعلن بشكل عام بزيادات 5 دولارات مقابل سعر الضمان الأساسي.


على سبيل المثال تداول الأسهم في 50 $ سيكون لها أسعار الإضراب المتاحة في 5 $ الزيادات من حوالي 40 $ إلى 75 $.


وباستخدام جنرال إلكتريك كمثال على 36.50 دولار في ديسمبر 2004، تظهر أسعار غي ليبس أدناه.


جان-06 $ 30 $ 7.30 جان-07 $ 8.20.


جان-06 $ 35 $ 3.60 جان-07 $ 4.90.


جان-06 $ 40 $ 1.30 يناير-07 $ 2.65.


جان-06 $ 45 $ 0.40 جان-07 $ 1.30.


مع ليبس خطر الخاص بك يقتصر على السعر الذي تدفعه للخيار ولكن غير محدود بالنسبة للمكاسب المحتملة. باستخدام المثال غي أعلاه يمكنك أن ترى أن شراء يناير-07 $ 40 ليب ل 2،65 $ سوف تعطيك سنتين من القدرة على تقدير السعر لشركة جنرال الكتريك بسعر متواضع جدا.


مع سعر ليبس كل شيء في 100 حصة الكثير. باستخدام غي جان-07 $ 40 ليب في $ 2.65 فإنه يكلفك $ 265 زائد عمولة عادة أقل من 10 دولار للدخول في الموقف. هذا هو مجموع المخاطر الخاصة بك لبقية التجارة. إذا سقطت جنرال الكتريك إلى 20 $ و ليب الخاص بك لا قيمة لها التكلفة الإجمالية الخاصة بك لا يزال فقط 265 $.


إمكانات رأسك غير محدود. في حالة انفجار الاقتصاد و جنرال إلكتريك إلى 75 $ على مدى العامين المقبلين يناير-07 $ ليب 40 سيرتفع إلى 35 $ في القيمة، $ 3500 لكل عقد ليب.


عند انتهاء الصلاحية في يناير 2007، لديك خيار لبيع قفزة صريحة لأي مكاسب في السعر أو ممارسة ليب وامتلاك الأسهم في $ 40. فمن اختيارك، كنت في السيطرة عليها.


ليبس استثمار متحفظ جدا ولكن لا يزال لديهم مخاطر، والتي تقتصر على الاستثمار الخاص. خطورتك هي أن السهم لن يرتفع على سعر الإضراب خلال الفترة الزمنية المتبقية.


خطر أكبر من أبعد من سعر السهم الحالي الذي اخترت لشراء ليب. على سبيل المثال، شراء 40 $ ليب على جنرال الكتريك سيكون رهان آمن إلى حد ما ولكن شراء قفزة $ 70 سيكون حمقى. احتمالات تضاعف جنرال إلكتريك في السعر على مدى العامين المقبلين أقل بكثير من مجرد زيادة 10 $. سيكون نقدك الفعلي في خطر أقل بكثير من 70 $ مع تكلفة ليب فقط حوالي 0.10 $ (10 $ لكل عقد) ولكن احتمالات سعر 70 $ التي تم التوصل إليها هي صغيرة جدا.


يجب على المستثمرين الموازنة بين توقعاتهم للمكاسب في سعر السهم مقابل سعر الإضرابات المختلفة عند تحديد سعر الإضراب المطلوب شراءه.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي نستخدمها في ليبس التاجر لتقليل التكلفة لدينا في الموقف، وفي بعض الحالات التكلفة النهائية ستكون صفر. ستحمل الأسهم شديدة التقلب أقساط أعلى من غي ليبس المبينة أعلاه. ويرجع ذلك إلى فرصة أكبر للتحرك الأكبر في سعر السهم. في ليبس السعر المنخفض ليس دائما استثمار أفضل ومعظم الأوقات وارتفاع الأسعار هو أيضا أقل من المرغوب فيه. ونحن نسعى للعثور على ليبس بالسعر المناسب لإنتاج احتمال كبير من الربح.


لابس لها عمر يصل إلى عامين ولكن نحن نادرا ما يكون لها موقف لأكثر من 3-5 أشهر. دورة الأسواق العادية كل شهر أو نحو ذلك مع فترات بالتناوب من البيع والشراء. في حالة نادرة حيث السوق يحافظ على اتجاه إيجابي لعدة أشهر ونحن أيضا الاحتفاظ بمواقفنا حتى ينكسر هذا الاتجاه.


نحن ننظر ليبس كما يعادل الاستثمار في الأسهم. نحن لا "التجارة" مواقفنا ولكن الاستثمار في الأسهم مع إمكانية اتخاذ خطوة لائقة. ونحن نميل إلى تجنب ارتفاع أسعار الأسهم المتذبذبة بسبب التكلفة المرتفعة ل ليبس والاتجاهات غير المتوقعة.


ليبس التاجر تسعى جاهدة لإنتاج أرباح قابلة للتكرار من 50٪ أو أكثر على كل موقف. مع متوسط ​​العمر من 3-5 أشهر وهذا سيسمح للمستثمرين لمضاعفة الأموال التي لديهم في ليبس كل عام. نحن لا نوصي بأن يخصص المستثمرون جميع أموالهم ل ليبس ولكن فقط هذا الجزء من أموالهم يعتبر رأس المال المخاطر. نحن نحاول تقليل المخاطر كلما كان ذلك ممكنا ولكن كما هو الحال في أي شكل من أشكال الاستثمار هناك دائما خطر.


سوف ليبس تاجر تسعى جاهدة للحفاظ على محفظة من 10-15 وظائف في دورات السوق الإيجابية وقلة من خمس وظائف في دورات السوق السلبية. وسيتراوح حجم الحافظة من 7000 دولار إلى 12000 دولار لعقد واحد لكل منها. ولا يلزم أي مستثمر بالدخول إلى أي منصب، وينبغي له أن يدخل فقط تلك التي تستأنفها شخصيا. ويمكن للمستثمرين الذين لديهم قاعدة رأسمالية أكبر أن يزيد عدد العقود لكل وظيفة.


متوسط ​​سعر مراكز ليب لدينا هو أكثر بقليل من 5 $ للسهم الواحد، 500 $ لكل عقد. ونحن سوف تنفق أكثر عند دخول المناصب على الأسهم مثل إيباي ($ 10- $ 12) ولكن فقط في مناسبات نادرة.


من الناحية المثالية نحن نريد لدخول مراكز ليب على تراجع في السوق / الأسهم. في بعض الحالات سوف ندخل على الانفراج عندما يرفض السوق لدورة. من خلال الانتظار لدورات السوق هذا يعطينا سعر أرخص ومرات عديدة انخفاض الإضراب على ليبس. كما أنه يتيح لنا دخول أكثر أمانا من حيث المخاطر.


يتم إدخال مسرحيات جديدة عادة من الأهداف المحتملة على "قائمة المراقبة" لدينا. ستتضمن قائمة المراقبة من 5 إلى 20 مخزونا محتملا نهتم بتملكها إذا تم التوصل إلى السعر المستهدف. سيكون لكل سهم و السعر المستهدف الذي بمثابة الزناد دخول ل ليب المقترحة. سوف تعرف دائما مقدما ما الأسهم التي نستهدف، الزناد سعر الدخول و ليب المقترحة لهذا المنصب.


يتم إنتاج مسرحيات جديدة في بعض الأحيان من خلال الأحداث الإخبارية في الأسهم التي ليست على قائمة المراقبة. إذا حدث حدث إخباري ينتج فرصة شراء سيتم تسليط الضوء عليه في النشرة الإخبارية أو إذا لزم الأمر. مرة أخرى، نحن لا تتاجر ليبس ولكن النظر إليها على أنها انخفاض سعر الأسهم على المدى القصير الاستثمار. على هذا النحو نحن أحيانا دخول المواقف عندما يكون الجميع قد فقدت الفائدة في الأسهم.


وبصفة عامة فإن غالبية استثمارات ليب لدينا ستكون في مكالمات ليب. سنقوم دوريا بإدخال بعض المواقف على ليب يضع ولكن فقط في مناسبات نادرة. في حال تطور السوق انحيازا هبوطيا، سنزيد نسبة التخصيصات إلى المكالمات ولكن معظم تركيزنا سيكون على اختيار الأسهم التي لا تتداول في السوق. وكقاعدة عامة فإن غالبية المستثمرين الاستثمار فقط على الجانب الطويل من السوق. نحن نفضل الانتظار بصبر مع غالبية رؤوس أموالنا بأمان على هامش في أوقات الضغوط السوق من أجل أن تكون على استعداد للارتداد المقبل عندما يحدث.


خطة اللعبة هو مضاعفة رأسمالنا كل عام، وهذا يتطلب الصبر وضبط النفس في أوقات الضغوط في السوق والرغبة في الدخول إلى مواقف في الحجم عندما يحين الوقت.


لابس هي الخيارات والخيارات التي توفر العديد من الطرق للحد من المخاطر المرتبطة بالاستثمار. عادة ما تأتي إدارة المخاطر هذه على شكل شراء حماية قصيرة الأجل على أنها تأمين ضد مواقفنا على المدى الطويل. هذا يحد من المخاطر السلبية مع الحفاظ على إمكاناتنا الصاعدة غير محدودة.


وفي حالات قليلة جدا، قد نقوم ببيع مكالمات قصيرة الأجل مغطاة من أجل خفض التكاليف على المدى البعيد. ونحن قد أيضا وضع الثور تنتشر من أجل خفض تكلفة لدينا دعوة ليبس.


في أوقات الضغط السوقي الوشيك حيث تتجمع مستويات المقاومة العلوية ودورات التقويم سنستثمر في مؤشر قصير المدى يضع الربح من تلك الدورات السوقية ويحمي المزيد من المواقف الطويلة.


في المقام الأول لدينا تكتيكات تجنب المخاطر الرئيسية سوف يكون شراء وضع على المدى القصير للحد من المخاطر على موقفنا الدعوة على المدى الطويل. باستخدام غي في 36.50 $ في ديسمبر كمثال يمكن أن ندخل موقف دعوة طويلة ليب باستخدام يناير-07 $ 40 ليب دعوة ل 2،65 $. كما التأمين يمكننا شراء مارس-05 $ 35 وضع ل $ 0.55 سنتا. وهذا من شأنه أن يوفر لنا حماية 100٪ ضد أي انخفاض من قبل جنرال إلكتريك تحت 35 $ رأسا على عقب غير محدود على موقف طويل. والمفهوم على المدى الأقصر هو أننا بحاجة إلى أن نكون مربحين بانتهاء شهر آذار / مارس أو الخروج من الموقف تماما. وهذا يعطينا رحلة مجانية لمدة ثلاثة أشهر لمعرفة ما إذا كان قرار الدخول لدينا صحيحا. إن لم يكن نحن الهروب لخسارة طفيفة. إذا كنا على حق ثم 55 سنتا هو تأمين رخيصة. عموما على الأسهم مثل جنرال إلكتريك حيث تقلب منخفض جدا ونحن لا نوصي بوضع التأمين.


حيث وضع التأمين سوف تأتي في متناول اليدين هو في أوقات تقلبات السوق حيث دخلنا مخزون معين على تراجع ووجدت في وقت لاحق أنه لم يكن تراجع ولكن مجرد وقفة قبل المحطة القادمة إلى أسفل. في تلك الحالات سنقوم باتخاذ قرار والخروج بسرعة إلى حد ما وإغلاق كلا الجانبين من الموقف.


في موقف حيث حدث الأخبار يؤدي إلى انخفاض مفاجئ سنقوم بتقييم إمكانات على المدى الطويل، وفي بعض الحالات إغلاق وضع الربح، وأحيانا لأكثر من تكلفة مكالمة ليب طويلة ومن ثم الحفاظ على المكالمة كموضع حر تقريبا على أمل انتعاش طويل الأجل. باستخدام متوسط ​​تكلفة المكالمات ليب لدينا في 5.50 $ انخفاض مفاجئ الذي يرتفع التأمين لدينا وضعت إلى $ 3.50- $ 4.00 يعطينا انخفاضا كبيرا في تكلفة المكالمات لدينا. يمكننا بيع وضع والحفاظ على الدعوة مع أساس صغير جدا.


في بعض الأحيان، يمكن لموقف ليب الطويل أن يشهد ارتفاعا مفاجئا في السعر بسبب حدث إخباري، وقد يكون هذا الارتفاع غير مستدام. إذا كنا ما زلنا نريد أن نكون طويلين على الرغم من إمكانية جني الأرباح يمكننا بيع دعوة قصيرة الأجل ضد لدينا على المدى الطويل ليب (تغطية مغطاة) لالتقاط ارتفاع ثم إغلاق المكالمة على المدى القصير عندما / إذا انخفض سعر السهم. وهذا يقلل من تكلفة موقفنا على المدى الطويل مع الحفاظ على هذا الموقف. وفي حالة استمرار سعر السهم، فإننا نحتفظ بأرباح ونخفض أي مخاطر أخرى.


استراتيجيات التداول ليبس: تقنيات قوية للخيارات نجاح التداول.


وصف.


المستثمرون يتحولون بشكل متزايد إلى ليبس (طويل الأجل الأسهم أنتيسيباتيون للأوراق المالية) لدمج مزايا تداول الخيارات مع فوائد وأمن إطار زمني أطول. هنا، مارتي كيرني من معهد الخيارات في مجلس شيكاغو خيارات تبادل يدرس مجموعة واسعة من الاستراتيجيات العملية والفعالة لإدارة ليبس، ويظهر لك كيفية مطابقة هذه الاستراتيجيات إلى ملف تعريف المخاطر الخاصة بك.


تعلم كيفية تصميم برنامج الخيارات الخاصة بك باستخدام ليبس ووضع استراتيجيات رئيسية لتحسين الربحية، وحماية الأرباح الورقية، وتجنب الخسائر في مواقف الأسهم طويلة.


استخدام ليبس لإنتاج الدخل الشهري تحديد العناصر الرئيسية في تحديد أسعار ليبس سيد ليبس الرموز ودورات انتهاء الصلاحية ضمان محفظتك ضد تراجع السوق إدارة الآثار الضريبية في نهاية العام إنشاء مراكز الأمن مع مخاطر قليلة.


كيرني يمشي لك من خلال الأعمال الداخلية لل ليبس ويظهر لك استراتيجيات مقنعة لدمجها في النهج العام الخاص بك إلى السوق. مع إمكانية الوصول الفوري إلى الفيديو على الانترنت، سيكون لديك كل ما تحتاجه لبدء الربح مع ليبس.


عن المؤلف.


مارتي كيرني هو مدرب كبير شعبية مع معهد الخيارات، الذراع التعليمية لمجلس شيكاغو لتبادل الخيارات. وقد ساعد الوسطاء في تطوير أعمال جديدة مع استراتيجية خيار المحافظ مثل الكتابة المغطاة والتحوط المحفظة، وتدريب موظفي إدارة الامتثال شركات الوساطة. كما كان كيرني مساهما منتظما في العديد من الخدمات الإخبارية بما في ذلك رويترز، المجموعة W، شبكة راديو سي بي اس، أسبوع المشتقات، بارون، فورتشن، تيكر مجلة، مجلة سفو، نبك، بلومبرغ، نير، وغيرها.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.


فئة التداول ليبس.


& # 8220؛ تبسيط محفظتك مع استراتيجية ثبت & # 8221؛


هذا الصف سيأخذ مكانا يوم الجمعة، 3/31/2017 الساعة 10:00 صباحا & # 8211؛ 12:00 ظهرا.


تم إنشاء فئة التداول ليبس من الطلب من المجتمع الخيار الخيار المدرب و التقى مع الاستعراضات الهذيان من الحضور من الدرجة الأولى التي بدأت مرة أخرى في 9 أكتوبر 2015. ونحن نعود لفئة الثامنة على التوالي بسبب الطلب الشعبي ونحن بالقرب من نهاية الربع التجاري Q1 في عام 2017!


هذا هو لايف 2-ساعة تفاعلية الطبقة التجارية حيث سوف تتعلم عن الطرق المختلفة المستخدمة في التجارة بنجاح الخيارات ليبس على المدى الطويل وعلى المدى القصير. في هذه الفئة القادمة سوف نتحدث عن إدارة الفوز & أمب؛ وفقدان صفقات ليبس، وكيفية بيع أقساط قصيرة الأجل لتعويض التوحيد والسحب، وعملية عقد ليبس من خلال الأرباح، وسوف نستخدم نظام مؤشر الخيارات الكاملة الجديد لإيجاد أفكار تجارية جديدة لتنشيط & # 8220؛ ليبس ستراتيغي بورتفوليو & # 8221؛ داخل نادي الخيارات المتداول.


كن مستعدا لموسم الأرباح.


الربح المباشر أخذ مثال.


الانضمام إلى نجاحنا دريفن Trading® المجتمع مع هذا الفئران وتأتي في عالمنا!


هذه الفئة هي مناسبة للمبتدئين، النظامي والتجار المتقدمين على حد سواء. اتبع على طول والدراسة أو الانضمام في المحادثة. 2+ ساعات بقيمة التعليم ليبس، وتحليل التجارة وحتى وضع الصفقات الحية إذا كانت الفرصة تنشأ!


كصفقة حضور، سوف تتلقى عضوية البلاتين 1 شهر في نادي الخيارات المتداول، حيث سوف تكون قادرا على مشاهدة تسجيل هذا الحدث على راحتك.


سوف تحصل على الوصول الكامل إلى تسجيل كلاس (في حال يمكنك & # 8217؛ ر جعله) و & # 8230؛


مكافأة كبار الشخصيات:


1-بلاتين العضوية!


ويكلي ليف ترادينغ روم ندوات عبر الإنترنت سمز / مس تنبيهات التجارة الوصول إلى جداول تتبع التجارة مكتبة واسعة للتدريب على الفيديو (80+ ساعات) إنتيراكتيف ترادر ​​فورمز & أمب؛ المجموعات فيب إيفنت أسيس & أمب؛ آخر تسجيلات النادي نادي الدردشة ث / وسائل الاعلام الاجتماعية التفاعل واجهة خصم عضو التسعير على الخيار التداول المدرب الدورات أرباح مجانية الدخل المتداول بالطبع ($ 397 قيمة) وأكثر من ذلك بكثير سوف نرى عندما تحصل على الداخل & # 8230؛ $ 147 التكلفة الشهرية الشهرية.


تحديثات التداول المجانية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على أحدث الأخبار المالية، نصائح، الحيل، الأفكار التجارية، تحليل السوق، أشرطة الفيديو مجانا، والتحديثات التجارية منا - أسبوعيا!


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الخيار التداول المدرب، ليك.


277 بنديكس أردي. جناح 400.


فيرجينيا بيتش، فيرجينيا 23452.


الفوترة وسياسة رد الأموال.


رد بند الخرق.


سياسة الروابط الخارجية.


© كوبيرايت 2016 أوبتيون ترادينغ كوتش، ليك - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة والخيار للتجارة المدرب، ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية العثور على الخيارات المناسبة للتجارة

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

بيع إسب أو خيارات الأسهم

خطة شراء أسهم الموظفين - إسب. ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ العرض وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين. تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب" مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة. وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة. تواريخ مهمة. المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيا

قائمة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة

أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب) في يناير 2015، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها. مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول). ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فك